تاليسكا يعتذر لجماهير النصر بعد الهزيمة من الهلال

0

حرص البرازيلي تاليسكا؛مهاجم فريق النصر على تقديم اعتذار لجماهير الفريق بسبب الخسارة من الهلال؛في كلاسيكو الكرة السعودية في المباراة التي جمعت الفريقين في دوري نصف نهائي دوري ابطال اسيا.

 

تاليسكا يعتذر لجماهير النصر السعودي بعد الخسارة أمام الهلال.. ويقدم 1000 تذكرة مجانية لمباراة الاتفاق

اعتذر البرازيلي تاليسكا، لاعب فريق النصر السعودي لكرة القدم، عن الخسارة التي سقط بها العالمي أمام نظيره الهلال السعودي، ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، مقدمًا للجماهير هدية جديدة قبل استئناف منافسات الدوري السعودي.

وقال تاليسكا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عن اللقاء الذي جمع فريقه بالهلال وانتهى بفوز الأخير: أعتذر منكم على الخروج لم نكن محظوظين خصوصًا اننا نلعب بعشرة لاعبين.

وأضاف تاليسكا: نأسف للخسارة أمام الجماهير، وأقدم لكم 1000 تذكرة مجانية قبل مواجهة الاتفاق لدعم الفريق في الفترة القادمة.

ويلاقي فريق النصر السعودي نظيره الاتفاق، يوم الأحد المقبل الموافق الرابع عشر من شهر أكتوبر الجاري، وذلك في تمام الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ونجح الهلال بقيادة المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم، أن يفوز على غريمه التقليدي فريق النصر السعودي، بهدفين مقابل هدف وحيد،

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.