تاليسكا يقود النصر امام الاتفاق في كاس خادم الحرمين الشريفين

0

يلتقي فريق النصر مع الاتفاق في المباراة التي تجمع بينهما اليوم ضمن منافسات كاس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم للموسم الحالي.

أعلن الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر عن التشكيل الرسمي لفريق أمام الاتفاق، في المباراة القوية التي ستجمعهما معًا، على ملعب “مرسول بارك”.

ويلعب النصر مواجهة قوية ضد ضيفه الاتفاق في إطار منافسات الدور الستة عشر من عمر بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين في الموسم الجديد 2021/22، مع آمال وطموحات كبيرة في الفوز وحصد بطاقة التأهل إلى الدور الثمانية.

يدخل فريق النصر هذه المواجهة بمعنويات عالية بعد فوزه الثمين على الهلال في ديربي الرياض بالدوري السعودي بنتيجة هدفين دون رد، على استاد الملك فهد الدولي بالرياض.

وجاء التشكيل الرسمي للنصر على النحو التالي:

حراسة المرمى: وليد عبدالله.

خط الدفاع: سلطان الغنام – فونيس موري – عبدالإله العمري – منصور الشمري.

خط الوسط: عبدالله الخبيري – علي الحسن – أيمن يحيى.

في الهجوم: أندرسون تاليسكا – عبدالفتاح آدم.

ويلتقي النصر مع الاتفاق يوم الثلاثاء المقبل، وذلك في تمام الساعة الـ5:50 بتوقيت مكة المكرمة، على استاد مرسول بارك في الرياض، وتذاع فعالياتها عبر شاشة قناة SSC SPORT بصوت المعلقين عبدالله الحربي (HD) ومحمد الخامسي (SD).

 

ويبحث النصر، عن تحقيق الفوز على الاتفاق من اجل التاهل الى دور الثمانية في كاس خادم الحرمين الشريفين من اجل تحقيق الفوز باللقب الموسم الحالي .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.