تجارب لاختيار منتخب الكونغ فو استعدادا للبطولة الإفريقية

0 0

تجارب لاختيار منتخب الكونغ فو استعدادا للبطولة الإفريقية

حدد الاتحاد المصري للوشوو كونغ فو، برئاسة شريف مصطفى، موعد اختبارات اختيار منتخب مصر ساندا وأساليب استعدادا للاشتراك في البطولة الإفريقية لمرحلة العموم للمنتخبات.

وقال شريف مصطفى، إن الهدف من إجراء الاختبارات التي تقام لاختيار منتخب مصر ساندا خلال الفترة من 9 إلى 12 فبراير والأساليب في الفترة من 17 إلى 19 فبراير 2022 من أجل الاستقرار على اختيار منتخب مصر للمشاركة في البطولات الإفريقية والدولية والتي يكون بدايتها البطولة الإفريقية التي تقام في مصر أواخر شهر مارس المقبل.

ونبه الاتحاد المصري على أن الاشتراك في اختبارات اختيار المنتخب للبنين والبنات بداية من مواليد 2004 إلى 1981 ويكون الموعد النهائي لإرسال الأسماء المشاركة في التصفيات يوم السبت الموافق 12 فبراير 2022 مع اشتراك اللاعبين من خلال كارنيه الاتحاد للموسم الحالي 2021 / 2022 أو الموسم السابق.

وكشف اتحاد الكونغ فو أن البرنامج الزمني الخاص للبطولة سيتم الإعلان عنه يوم الأربعاء 16 فبراير المقبل، مع ضرورة إحضار كشف طبي لجميع اللاعبين المشاركين في التصفيات.

وحول طريقة اختيار اللاعبين للانضمام إلى المنتخب المصري للوشوو كونغ فو، كشف شريف مصطفى، رئيس الاتحاد المصري والإفريقي للوشوو كونغ فو أنه سيتم اختيار اللاعبين الحاصلين على المركز الأول فقط في كل أسلوب للالتحاق بصفوف المنتخب القومي.

وشدد رئيس الاتحاد المصري للوشوو كونغ فو على ضرورة الالتزام بجميع الإجراءات الاحترازية والوقائية وتطبيق التباعد الاجتماعي بين اللاعبين وأولياء الأمور.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أربعة × واحد =