تدريبات بدنية خاصة للأساسيين أمام المحلة

0

تدريبات بدنية خاصة للأساسيين أمام المحلة

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذين شاركوا بصورة أساسية في مباراة غزل المحلة الأخيرة في الدوري ، تدريبات بدنية خاصة تحت إشراف أندريه فيليب مدرب الأحمال بالفريق خلال مران اليوم الاثنين الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

ووضع البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك برنامجا خاصا لهؤلاء اللاعبين للاستشفاء، مع أداء بعض التدريبات بالكرة خلال المران الذي أقيم اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

وشارك في هذه الفقرة محمد عبدالغني ومحمود حمدي الونش وحسام عبد المجيد وأشرف بن شرقي، وسيف الدين الجزيري وأحمد سيد زيزو وحمزة المثلوثي وسيد عبدالله نيمار، بجانب محمود عبد الرازق شيكابالا ومحمد عبد الشافي، و سيف فاروق جعفر الذي شارك مرتديا جبيرة طبية في يده اليمنى بسبب الإصابة التي يعاني منها بكسر في المشطية الرابعة للذراع.

و خاضت المجموعة نفسها تقسيمة فنية مصغرة بشكل خفيف باستخدام مرميين صغيرين ، حيث يتم التمرير حتى الوصول لكل مرمى في أسرع وقت.

واستأنف الزمالك تدريباته اليوم بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين أمس الأحد بعد الفوز على غزل المحلة في المباراة التي أقيمت بينهما يوم السبت الماضي في الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ويستعد الزمالك لمواجهة الأهلي يوم الخميس المقبل باستاد القاهرة في نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.