ترك ال الشيخ: احتفال عالمي في حال فوز الهلال بدوري أبطال آسيا

0

توعد المستشار تركي ال الشيخ رئيس هيئه الترفيه بالمملكه العربيه السعوديه باقامه احتفال ضخم و احتفال عالمي لفريق الهلال في حذفها في حال فوز الفريق بلقب دوري ابطال اسيا في الموسم الحالي.

 

وكان فريق الهلال نجح في التاهل الى المباراه النهائيه على حساب الغريم التقليدي فريق النصر في مباراه شهده نديه وقوه واثاره على ارضيه الملعب بين لاعبي الفريقين من اجل الحصول على بطاقة تاهل لنهائي دوري ابطال اسيا في الموسم الحالى.

وأشار تركي آل شيخ عن غياب لاعبي فريق الشباب في مباراة النصر والهلال أمام نظيره باريس سان جيرمان، أن الهدف هو التسويق بشكل كبير.

وتابع تركي آل شيخ في تصريحاته: حاليًا أعمل مع رئيس الشباب خالد البلطان على إقامة مباراة تجمع ناديه بفريق عالمي احتفالاً باليوبيل الذهبي للنادي.

‏‎وأكد تركي آل شيخ خلال تصريحاته، أنه في حالة فوز الهلال السعودي ببطولة دوري أبطال آسيا سيكون هناك احتفال كبير في البوليفارد يوم 24 من شهر نوفمبر المقبل.

ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال آسيا، بين فريقي الهلال السعودي، وبوهانج ستيليرز الجنوب كوري.

على أن تنطلق المباراة يوم الثلاثاء الموافق 23 من شهر نوفمبر المقبل، في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة، والسادسة بتوقيت السعودية.

 

ويدوم فريق الهلال مجموعه مميزه من اللاعبين اصحاب المهارات والامكانيات الفنيه الكبيره ابرزهم بافيتيمبي جوميز المهاجم الفرنسي للفريق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.