أخر الاخبار

تزامناً مع استئناف الرحلات الجوية البريطانية لشرم الشيخ:

بالفيديو.. ترحيب واسع من السائحين البريطانيين بالعودة مرة أخرى للمدينة… مؤكدين أنها الوجهة السياحية المفضلة لديهم

تزامناً مع استئناف الرحلات الجوية البريطانية إلى مدينة شرم الشيخ، وذلك بعد قرار الحكومة البريطانية رفع حظر الطيران البريطاني لمطار شرم الشيخ الدولي، نشر المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، فيديو سلط من خلاله الضوء على ردود أفعال السائحين البريطانيين عقب عودة رحلاتهم المباشرة إلى مطار شرم الشيخ، والذين أشادوا جميعاً بهذا القرار، معربين عن سعادتهم بالعودة مجدداً لمدينة شرم الشيخ والتي تتمتع بالعديد من المقومات السياحية التي تجعلها الوجهة السياحية المفضلة والتي تلقي رواجاً كبيراً لديهم.

وجاء بالفيديو، إشادة السائحين البريطانيين أيضاً بالإجراءات الأمنية المتبعة في المطار، وكذلك بعمليات التطوير والتحديث التي يشهدها، كما أشاد السيد “بيتر كيرنز” المدير التنفيذي لإحدى شركات السياحة البريطانية، بعودة الرحلات البريطانية لشرم الشيخ، مؤكداً أن ذلك يبعث برسالة مفاداها أن شرم الشيخ أصبحت جاهزة لاستقبال المزيد من الرحلات، خاصة أن مطار شرم الشيخ واحداً من أكثر المطارات أمناً.

الجدير بالذكر، أن قرار رفع الحظر قد جاء نتيجة تحسن الإجراءات الأمنية في المطارات المصرية بشكل عام لاسيما مطار شرم الشيخ، وذلك بعد الإجراءات التي اتخذتها الحكومة المصرية لتعزيز منظومة الأمن على كافة المستويات سواء في المطارات أو المناطق السياحية, كما يعد القرار في الوقت نفسه رسالة قوية لعمق العلاقات بين الدولتين ويبعث برسالة طمأنة للعالم بأن مصر بلد الأمن والأمان, ودليلاً قوياً على أن الحكومة المصرية تضع أمان السائح كأولوية تحرص على تحقيقها بكافة السبل وبما يتماشى مع المعايير الأمنية الدولية التي يتم تطبيقها في أكبر مطارات العالم وهو ما أشادت به العديد من الجهات الدولية المتخصصة التي قامت بزيارة المطارات المصرية.

After resuming British direct flight to Sharm El-Sheikh, Egypt’s Cabinet Media Center spotted the positive reactions of British tourists, by video
British tourists are pleased to be back to visit Sharm El-Sheikh, which remains one of the most popular touristic destinations with Britons, in particular for the chance of enjoying the good weather at the biggest Red Sea resort. They also expressed their great happiness for the warm reception with flowers, gifts, and decoration. Further, they confirmed on feeling absolutely safe travelling to Sharm El-Sheikh, praising the security measures taken at Sharm El Sheikh International Airport and its development process. In the same context, Peter Kearns, the executive director of a British tour operator, affirmed: “Sharm El Sheikh is one of the safest airports for the United Kingdom”. Kearns also praised Egypt’s tourism environment, he added, “Everybody is looking for a new exciting destination shall go to. Egypt has everything: has the weather, and has the culture. It is absolutely amazing”.

It is worth noting that the UK decision follows close co-operation between our aviation security experts and their British counterparts, in the same line of our firm commitment to strengthen the security system at all levels, whether in airports or tourist attractions.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق