تشكيل الاسماعيلي لمباراة غزل المحلة في الدوري المصري

0

باسم مرسي يقود هجوم الاسماعيلي امام غزل المحلة

فريد السنباطي

 

اعلن الاسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني لفريق الاسماعيلي عن تشكيل الفريق المقرر له خوض مباراه غازي المحله التي تجمع بين الفريقين اليوم ضمن منافسات الجوله الثانيه من الدوري المصري الممتاز لكره القدم.

 

 

يدخل الاسماعيلي مباراه غزل المحله برغبه كبيره في العوده للانتصارات وتحقيق الفوز من اجل ساعات جماهير الفريق الغفيره والعوده بمكانه الاسماعيلي الى مكانه الطبيعي برازيل مصر وتقديم الكره الفنيه الجميله.

 

ويعتمد كارلوس جاريدو على الاوراق الهجوميه للفريق امام غزل المحله حيث يقول باسم مرسي هجوم الدراويش في مباراه اليوم بحث عن تحقيق الفوز وهز الشباك المنافس والعوده الى الاسماعيليه بنقاط المباراه الثلاثه.

 

وجاء تشكيل الاسماعيلي كالتالي

 

حارس المرمى: محمد فوزي.

الدفاع: حمدي النقاز – باهر المحمدي – كريم عرفات – أحمد محسن.

الوسط: محمد حسن – عمر الوحش.

أمامهما: عبد الرحمن مجدي – محمد بيومي – أحمد مدبولي.

الهجوم: باسم مرسي.

أما دكة البدلاء: أحمد عادل عبد المنعم – مصطفى فارس – محمد دسوقي – عماد حمدي – محمود الشبراوي – صالح جمعة – محمد الشامي – عبد القادر كوليبالي – حازم مرسي.

 

ويسعى الاسماعيلي الى تحقيق الفوز للعوده للانتصارات من جديد بعد ان خسر في الجوله الاولى بهدف دون رد امام النادي الاهلي في المباراه التي جمعت بين الفريقين في منافسات الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد 20 22 23.

 

ويعدي النادي الاسماعيلي احد ابرز الانديه في مصر والشرق والوسط ودائما ما يكون منافس قوي ومن دعنيد للاهلي والزمالك خلال السنوات الماضيه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.