تشكيل الاهلي لمباراة الزمالك في السوبر المصري

0

فريد السنباطي

 

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل الفريق المقرر له خوض مباراة الزمالك في كاس السوبر المصري في المباراة التى تجمع الفريقين الليلة في الامارات العربية.

 

 

ويلتقي الاهلي والزمالك، في المباراة التى تقام على ملعب هزاع بن زايد في الامارات العربية في تمام الساعة الـ7 مساء بتوقيت القاهرة والساعة 8 مساء بتوقيت السعودية والساعة 9 مساء بتوقيت الامارات العربية.

 

حافلة الزمالك تصل الى ملعب المباراة استعداد للسوبر

محمد عادل فتحي يكتب: قمة السوبر.. الانتصار مصري والأخلاق أولا

ويخوض الاهلي مباراة الزمالك بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني الذي تولي قيادة الفريق خلفا للبرتغالي ريكاردو سواريش الذي رحل نهاية الموسم الماضي يعد خسارة الاهلي للدوري والكاس.

 

 

ويسعي كولر الى تحقيق الفوز الاول له على الغريم التقليدي نادي الزمالك في مباراة الليلة بجانب الفوز بأول بطولة له مع المارد الاحمر ليرفع معنويات لاعبيه والجهاز الفني والجماهير بالفوز على الغريم التقليدي الزمالك.

 

 
ويخوض الاهلي المباراة بتشكيل كالتالي:
 
حراسة المرمى: محمد الشناوي.
حارس المرمى: محمد الشناوي
 
الدفاع: أكرم توفيق – محمد عبد المنعم – محمود متولي – علي معلول
 
الوسط: حمدي فتحي – عمرو السولية – أحمد عبد القادر – برونو سافيو – طاهر محمد
 
خط الهجوم: شادي حسين.
 
ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: علي لطفي وياسر إبراهيم ومحمد شريف وبرونو سافيو وعمرو السولية وحسام حسن وبيرسي تاو وكريم فؤاد ومحمد هاني.

 

 

ويعاني الاهلي من غياب لاعب الوسط اليو ديانج في مباراة الليلة بسبب الاصابة التى تعرض لها اللاعب قبل ايام ابعدته عن المشاركة مع الفريق.

 

موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم الجمعة في السوبر المصري والقنوات الناقلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.