تشكيل الجونة لمواجهة المقاولون العرب في كأس الرابطة

0

يلتقي فريق الجونة مع المقاولون العرب في المباراة التي تجمع بين الفريقين اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات بطولة كاس رابطة الاندية للمحترفين .

 

يدخل الجونة مباراة المقاولن العرب برغبة تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من اجل الحفاظ على حظوظ الفريق في التأهل الى الادوار المقبلة في كاس الرابطة بعد ان تعادل بدون اهداف امام الاهلي، في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الاولي من دور رابطة الاندية المحترفية.

 

أعلن رضا شحاتة المدير الفني لفريق الجونة تشكيل فريقه لخوض مواجهته المرتقبة أمام المقاولون العرب ضمن منافسات كأس الرابطة.

وتقام المباراة التي تجمع بين الجونة ونظيره المقاولون العرب على ستاد القاهرة الدولي في الجولة الثانية الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية بدور المجموعات لبطولة كأس الرابطة.

ويطمح الجونة، خلال هذا اللقاء في استغلال معنوياته المرتفعة عقب النقطة التي اقتنصها من الأهلي، في افتتاح مبارياته في منافسات البطولة، لتحقيق الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاث.

وجاء تشكيل الجونة كالتالي:

حراسة المرمى: إسلام طارق

خط الدفاع: محمد نجيب – عمرو طارق – محمود الجزار – سيف العجوز

خط الوسط: نور السيد – عمرو سعداوي – الان كامبديا – إسلام عبد النعيم

خط الهجوم: إسلام رشدي – حسام غانم

ويحتل فريق الجونة المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد نقطة وحيدة عقب تعادله الأخير أمام نظيره الأهلي سلبيًا دون أي أهداف.

فيما يأتي المقاولون العرب، في المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط عقب فوزه الأخير على حساب نظيره البنك الأهلي بهدف نظيف، في الجولة الماضية من البطولة.

 

ومن المتوقع ان تشهد مباراة المقاولن العرب والجونة منافسة كبيرة وقوية على ارضية الملعب بين لاعبي الفريقين نظرا لرغبة كل منهما في تحقيق الفوز بالمباراة وحصد نقاط المباراة الثلاثة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.