تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة انبي في الدوري

0

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ضيقا على انبي، على ستاد بتروسبورت، في المباراة التي ستجمع الفريقين ضمن منافسات الأسبوع الأول من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم .

 

يدخل الزمالك، مواجهة انبي، في مستهل مشواره في الموسم الجديد من الدوري الممتاز برغبة وطموح تحقيق الفوز وماوصلة الانتصارات من اجل تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط.

 

استقر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك علي التشكيل الذي سيخوض به مواجهة اليوم أمام فريق انبي في أولي مواجهاته في بطولة الدوري نحو الحفاظ علي لقب الدوري الذي حصده في الموسم الماضي .

ويغيب عن الزمالك عدد من الأسماء في مقدمتها أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق بسبب الخيول علي الإنذار الثالث في مباراة البنك الاهلي اخر مباريات الفريق في الدوري وايضا حازم امام الظهير الأيمن للإيقاف 4 مباريات واخيرا شيكابالا للإيقاف 8 مباريات .

واستعاد الزمالك عدد من العناصر العادة بعد إعارة في مقدمتهم مصطفي فتحي العائد من الإعارة من سموحة وعمر السعيد من الجونة ومحمد أوناجم من الوداد البيضاوي المغربي .

وجاء التشكيل المتوقع كالاتي :

في حراسة المرمى : محمد ابوجبل

في خط الدفاع : محمد عبد الشافي ومحمود حمدي الونش ومحمود علاء وحمزة المثلوثي

في خط الوسط : طارق حامد وأمام عاشور وأشرف بن شرقي واوباما وأحمد سيد زيزو

في خط الهجوم : سيف الدين الجزيري

وكان لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وأعضاء الجهاز الفني والجهازين الطبي والإداري قد خضعوا لمسحة طبية ظهر امس الإثنين خلال مسعكر الفريق الحالي استعدادا لمواجهة إنبي.

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض أعلن قائمة الفريق التي ستخوض المباراة وتضم كلا من:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل – محمد عواد

خط الدفاع: حمزة المثلوثي – محمود حمدي الونش – محمود علاء – محمد عبد الغني – عبد الله جمعة – محمد عبد الشافي

خط الوسط: طارق حامد – أحمد سيد “زيزو” -أشرف بن شرقي – محمد أشرف “روقا” – إسلام جابر – محمود عبد العزيز – إمام عاشور – محمد أوناجم – مصطفى فتحي

خط الهجوم: يوسف أوباما – سيف الدين الجزيري – عمر السعيد.

 

ويبحث الزمالك، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الى تحقيق الفوز واستغلال ضربة البداية لرفع معنويات اللاعبين في مستهل مشواره في الدوري الممتاز للموسم الجديد نحو الدفاع عن اللقب.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.