تشكيل الزمالك لمباراة الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز

0

فريد السنباطي

 

سيف الجزيري يقود الزمالك امام الاتحاد السكندري الليلة في الدوري الممتاز

 

يلتقي الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك مع الاتحاد السكندري في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم وتوج الزمالكن رسميا بلقب الدوري للمرة الثانية على التوالي بعد التربع والانفراد بقمة الدوري برصيد75 نقطة بينما جاء بيراميدز في المركز الثاني والاهلي في المركز الثالث في جدولل ترتيب الدوري.

 

ويقود الدولي التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الزمالك، فريقه امام الاتحاد السكندري في مباراة الليلة حيث يدفع البرتغالي جيسوالدو فيريرا، بالقوة الضاربة للفريق من اجل تحقيق الفوز ومواصلة الانتصارات للفارس الابيض في الدوري الموسم الحالي.

 

 

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتعالي جوسفالدو فيريرا عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة الاتحاد السكندري المقرر لها مساء اليوم باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز. ويضم التشكيل كل من:
حراسة المرمى: محمد عواد
خط الدفاع: محمد عبد الغني – محمود حمدي ” الونش” – حسام عبد المجيد – أحمد فتوح .
خط الوسط: محمد أشرف “روقا”- إمام عاشور – محمود عبد الرازق ” شيكابالا” – سيد عبد الله ” نيمار” – أحمد سيد “زيزو”

 

خط الهجوم :سيف الدين الجزيري.

 

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد نديم وحازم إمام ومحمد عبد الشافي ومحمود علاء وعبد الله جمعة ويوسف أسامة نبيه وأيمن حفني ويوسف إبراهيم ” اوباما” وعمر السعيد.

 

 

نتيجة الدبلومات الفنية 2022 الدور الثاني.. تعرف على الموعد ورابط الاستعلام (تفاصيل)

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.