تشكيل الزمالك لمباراة فاركو في الدوري الممتاز

0

فريد السنباطي

 

يحل الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع نظيره فاركو في المباراة التى تجمع الفريقين الليلة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم حيث تقام مباراة الزمالك وفاركو، على ستاد الاسكندرية.

 

ويخوض الزمالك مباراة فاركو الليلة بحثا عن تحقيق الفوز والحصول على نقاط المباراة  من اجل قطع خطوة جديدة نحو التتويج بلقب الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي حيث يحتاج الزمالك الى حصد 6 نقاط فقط من اجل التتويج رسميا بلقب الدوري الممتاز في الموسم الحالي.

 

شيكابالا والونش يخوضا تدريبات في اطار استعداد الزمالك لمباراة فاركو

 

وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة فاركو المقرر لها اليوم الجمعة باستاد الإسكندرية في إطار مباريات الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.
ويضم التشكيل كل من:
حراسة المرمى: محمد عواد.
خط الدفاع : محمد عبد الغني – محمود حمدي ” الونش” – حسام عبد المجيد – أحمد فتوح.
خط الوسط: محمد أشرف “روقا “- إمام عاشور – سيد عبد الله “نيمار” – يوسف أسامه نبيه – أحمد سيد ” زيزو”.
خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

 

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد نديم ومحمود علاء ومحمد عبد الشافي وحازم إمام ويوسف إبراهيم ” اوباما” و أيمن حفني ومحمود عبد الرازق “شيكابالا” وسيف جعفر وعمر السعيد.

 

 

 

ويخوض الزمالك مباراة فاركو متصدرا جدول تريب الدوري المصري منفردا ومتربعا على قمة جدول ترتيب الدوري ويرغب البرتغالي جيسوالدو فيريرا، المدير الفني لقيادة الفارس الابيض لتحقيق الفوز واسعاد جماهير وعشاق الفريق.

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.