تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع لمباراة لوريان في الدوري الفرنسي

0

يقود الساحر الارجنتيني ليونيل ميسي، فريق باريس سان جيرمان في مباراة فريقه المرتقبة لمواجهة نظيرة لوريان في المباراة التى ستجمع الفريقين الللة ضمن منافسات الدوري الفرنسي لكرة القدم.

حيث يضم فريق باريس سان جيرمان، مجموعة كبيرة من اللاعبين المميزين من اصحاب المهارات والامكانيات الفنية الكبيرة ومنهم كليان امبابي وانخيل دي ماريا بجانب البرازيلي نيمار دي سيلفا الغائي عن الفريق للاصابة.

حيث اختتم فريق   باريس سان جيرمان،استعدادته الاخيرة قبل  مواجهة نظيره لوريان، في المباراة المقرر لها  مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات بطولة الدوري الفرنسي.

ويلتقي فريق باريس سان جيرمان أمام نظيره لوريان، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر بطولة الدوري الفرنسي، في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب “دو موستوار”.

ويحتل باريس سان جيرمان صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 45 نقطة، بينما يتواجد لوريان في المركز التاسع عشر برصيد 15 نقطة.

ومن المتوقع أن يبدأ الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، اللقاء بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: كيلور نافاس.

خط الدفاع: أشرف حكيمي، سيرجيو راموس، ماركينيوس، ديالو.

خط الوسط: إدريسا جاي، جورجينيو فينالدوم، باريديس.

خط الهجوم: ليونيل ميسي، مارو إيكاردي، أنخيل دي ماريا.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشر بتوقيت الإمارات.

وتواجه باريس سان جيرمان أمام نظيره لوريان، قبل مواجهة الليلة، في 28 مباراة من قبل، فاز الفريق الباريسي في 15 مباراة، في حين حقق لوريان 8 انتصارات، بينما تعادل الفريقان في 5 مواجهات.

سجل باريس سان جيرمان في مرمى لوريان 50 هدف، في حين استقبلت شباكه 32 هدف.

وكان باريس سان جيرمان قد حقق الفوز في الجولة الماضية على موناكو، في قمة الدوري الفرنسي، بهدفين مقابل لا شيء، في حين خسر لوريان أمام ميتز بأربعة أهداف مقابل هدف.

 

ويسعي فريق باريس سان جيرمان الى تحقيق الفوز في مباراة الليلة من اجل مواصلة الانتصارات لتحقيق الفوز بلقب الدوري الفرنسي في الموسم الحالي في ظل منافسة كبيرة وقوية يشهدها الدوري الفرنسي هذا الموسم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.