تشكيل كوت ديفوار المتوقع الليلة امام غينيا

0

يلتقي منتخب كوت ديفوار مع منتخب غينيا الاستوائية اليوم في اول مشوار المنتخبين في كاس الامم الافريقية المقامة حاليا في الكاميرون 2022.

 

ويسعي منتخب الكاميرون الي تحقيق الفوز ومواصلة المشوار في نهائيات كاس امم افريقيا من اجل التأهل الى المباراة النهائية حيث يعد منتخب كوديفوار احد اقوي المنتخبات الافريقية ومن المرشحين للفوز باللقب مع منتخب مصر والمغرب والجازئر وتونس والسنغال والكاميرون اصحاب الارض.

 

وتنطلق المباراة بين منتخبي كوت ديفوار وغينيا الاستوائية، اليوم الأربعاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

وتذاع المواجهة المقامة ضمن فاعليات المجموعة الخامسة من كأس الأمم الإفريقية التي تضم منتخبي كوت ديفوار وغينيا الاستوائية خصمي الليلة إلى جانب منتخبي الجزائر وسيراليون، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس المشفرة الحاصلة على حقوق بث كأس الأمم الإفريقية في مصر وشمال إفريقيا والوطن العربي.

تشكيل كوت ديفوار المتوقع

ومن المتوقع أن يبدأ منتخب الأفيال الإيفوارية المباراة ضد منتخب غينيا الاستوائية بالتشكيل الآتي:-

حراسة المرمى: بدرة علي.

خط الدفاع: كونان، بولي، بايلي، أورييه.

خط الوسط: إبراهيم سنجاري، سري، كيسي.

خط الهجوم: نيكولاس بيبي، هالير، زاها.

تعثر الجزائر في نفس المجموعة

وحسم التعادل السلبي دون أهداف، نتيجة المواجهة التي جمعت بين الجزائر وسيراليون، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لكأس الأمم الإفريقية.

وبهذا التعادل حصد منتخب الجزائر أولى نقاطه في مشواره بكأس الأمم الإفريقية، بالإضافة إلى اقتناص منتخب سيراليون نقطة غالية في البطولة.

 

وتشهد كاس الامم الافريقية منافسو كبيرا بين جميع المنتخبات المشاركة بها من اجل تأهل اي منهما للادوار المقبلة والزحف نحو الادوار النهائية للكان الافريقية.

 

اهداف مباراة الفيصلي والاهلي في الدوري السعودي للمحترفين

النصر يتعاقد رسميا مع جوناثان رودريجيز لتدعيم الفريق

بالفيديو مدرب منتخب مصر يكشف سبب الاداء الباهت والهزيمة من نيجيريا

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.