تشكيل ليفربول المتوقع لمباراة ليستر سيتي في الدوري الانجليزي

0

يلتقي فريق ليفربول مع نظيره فريق ليستر سيتي، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين  اليوم الثلاثاء 28 ديسمبر 2021، في قمة مباريات الجولة الــ20 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الكروي الحالي 2021-2022.

وتقام مباراة ليفربول و ليستر سيتي، مساء اليوم  على ملعب كينج باور ،معقل فريق الثعالب، ليستر سيتي، الطامح في ايقاف انتصارات ليفربول وتحقيق الفوز بالمياراة وحصد نقاط المباراة الثلاثة.

 

موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي في الدوري الانجليزي

تنطلق مباراة ليفربول وليستر سيتي، الليلة الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، المملكة العربية السعودية والثانية عشر بتوقيت أبوظبي، الامارات العربية المتحدة وتذاع المباراة عبر مجموعة قنوات “بي ان سبورت” القنوات المالكة لحقوق البث التلفزيوني لمباريات الدوري الانجليزي  عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 1.

تشكيل ليفربول  المتوقع في المباراة

 

من المتوقع ان يعتمد الالماني يورجن كلوب ، المدير الفني لفريق ليفربول على القوة الهجومية للريدز، من اجل تحقيق الفوز والحفاظ على صدارة الفريق لجدول الدوري السعودي متمثلة قي محمد صلاحن وساديو ماني وفيرمينيو.

حراسة المرمى: أليسون بيكر.
الدفاع: ألكسندر أرنولد، جويل ماتيب، إبراهيما كوناتي، تيسميكاس.
خط الوسط: نابي كيتا، دين هندرسون، جيمس ميلنر.
الهجوم: محمد صلاح، ساديو ماني، ديوجو جوتا.

أما فريق ليستر سيتي فمن المتوقع أن يبدأ المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: كاسبر شمايكل.
خط الدفاع: مارك ألبرايتون، دانيال أمارتي ، يانيك فيتسرجارد ، لوك توماس.
خط الوسط: كيرنان ديسبروي-هال ، يوري تيليمانس ، جيمس ماديسون.
خط الهجوم: أيوزي بيريز ، كليتشي إيهيناتشو ، أديمولا لوكمان.

ويدخل فريق ليفربول  مباراة  ليستر سيتي، الليلة في  المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 41 نقطة، بعد أن خاض 18 مباراة وحقق 12 فوز و5 تعادلات وهزيمة واحدة،  فقط في المباريات الماضية  ونجح ليفربول في تسجيل  50 هدف حتي الأن  بينما استقبلت شباكه 15 هدف حتى الآن.

 

بينما يأتي فريق ليستر سيتي الذي يحتل المركز التاسع في جدول ترتيب مسابقة البريميرليج برصيد 22 نقطة، حيث خاض 17 مباراة وحقق 6 انتصارات و4 تعادلات وتلقى 7 هزائم.

 

ويشهد الدوري الانجليزي الموسم الحالي منافسة كبيرة وقوية بين كل من مانشستر سيتي،حامل اللقب وليفربول الذي ياتي في المركز الثاني ومانشستر يونايتد وتشيلسي وتوتنهام هوتسبير .

ليفربول وليستر سيتي، ليفربول، صلاح، الدوري الانجليزي، تشيلسي، مانشستر يونايتد، مانشستر سيتي، تشيلسي، توتنهام
ليفربول وليستر سيتي، ليفربول، صلاح، الدوري الانجليزي، تشيلسي، مانشستر يونايتد، مانشستر سيتي، تشيلسي، توتنهام
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.