تشكيل مصر لمواجعة الجزائر في كاس العرب

0

اعلن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر عن تشكيل المنتخب المصري لمواجهة منتخب الجزائر في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة والاخيرة من المجموعة الرابعة في كاس العرب.

 

 

نجح منتخب مصر من التأهل بشكل رسمي الى دور الثمانية في كاس العرب مع منتخب الجزائر بعد الفوز في الجولة الثانية على منتخب السودان بخمسة اهداف نظيفة برصيد6نقاط متساويا مع منتخب الجزائر.

 

ومباراة مصر والدزائر اليوم يتم تجديد صاحب المركز الاول والثاني في المجموعة الرابعة في ظل تساوي المنتخب المصر والجزائري في عدد النقاط والاهداف .

 

يتواجد محمد مجدي أفشة نجم وسط منتخب مصر والفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على دكة البدلاء أمام منتخب الجزائر ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس العرب.

وتقام مباراة منتخب مصر أمام الجزائر ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس العرب فى تمام التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة فى لقاء حاسم على صدارة المجموعة.

وكان أعلن كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر عن إصابة محمد مجدي أفشة لاعب الوسط فى العضلة الأمامية.

تشكيل منتخب مصر أمام الجزائر

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: أحمد فتوح، محمود الونش ، أحمد حجازي، أكرم توفيق

خط الوسط: عمرو السولية، حمدي فتحي أيمن أشرف

خط الهجوم: محمد شريف، مروان حمدي، حسين فيصل.

ويذكر أن المنتخب الوطني حقق الفوز على كل من منتخب لبنان ضمن مباريات الجولة الأولى بهدف دون رد سجله اللاعب محمد مجدي أفشة من ضربة جزاء بينما فاز المنتخب على السودان ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات بخماسية دون رد

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.