تشيلسي يجدد عقد تياجو مع البلوز حتي عام2023

0

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، اليوم الإثنين 3 يناير، تجديد عقد مدافعه البرازيلي، تياجو سيلفا، حتى نهاية الموسم الكروي لــ2022-2023.

ونشر البلوز في بيان رسمي على الموقع الإلكتروني: سيستمر وقت تياجو سيلفا في تشيلسي حتى موسم 2022/23 بعد أن مدد المدافع عقده في النادي لمدة عام واحد.

تابع: بعد بداية ناجحة تمامًا للحياة في ستامفورد بريدج ، والتي تضمنت الفوز بدوري أبطال أوروبا لأول مرة في مسيرته بعد أن انضم من باريس سان جيرمان في صيف عام 2020 ، حافظ على مستوياته العالية بشكل استثنائي من الأداء الذي جعله جزءًا لا يتجزأ من توماس توخيل ، ومفضلًا لدى جماهير تشيلسي.

وقالت مارينا جرانوفسكايا المديرة التنفيذية لنادي تشيلسي: خبرة تياجو سيلفا وقيادته وأدائه كانت ولا تزال مهمة للغاية لهذا الفريق ، لذلك نحن سعداء للغاية بتمديد عقده لعام آخر، نتطلع إلى استمرار تأثيره في الوقت الذي نسعى فيه للحصول على التكريم هذا الموسم والمقبل ، والمزيد من الصفات التي أدت إلى أن يكون له مثل هذا التأثير الكبير بالنسبة لنا داخل وخارج الملعب.

وقال تياجو سيلفا خلال تصريحات لموقع البلوز: إنه لأمر مدهش أن تكون لديك هذه العلاقة مع الجماهير وليس هذا فقط ولكن مع اللاعبين والموظفين والنادي بأكمله، سأبذل قصارى جهدي لمواصلة اللعب على هذا المستوى في أهم دوري في العالم، كما أود أن أعرب عن شكري لعائلتي والنادي ومارينا والسيد أبراموفيتش على هذه الفرصة، سأستمر في تقديم كل شيء لهذا النادي والمشجعين، الذين كانوا دائمًا بجانبي منذ وصولي.

أضاف: اللعب هنا مع تشيلسي هو متعة حقيقية، لم أفكر مطلقًا في أنني سألعب هنا لمدة ثلاث سنوات في هذا النادي الرائع، لذلك أنا سعيد جدًا بالبقاء لموسم آخر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.