لاعب تشيلسي يحسم مصيرة بشأن الانتقال الى برشلونة

0

غموض يحيط مستقبل مدافع فريق تشيلسي الانجليزي، بشان رحيلة عن البلوز في فترة الانتقالات الشتوية او البقاء في صفوف تشيلسي ومواصلة التألق مع الفريق في الدوري الانجليزي في ظل تألق تشيلسي، حامل لقب دوري ابطال اوروبا الموسم الماضي.

حيث كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن المدافع المميز في صفوف فريق تشيلسي الإنجليزي، أندرياس كريستينسن أصبح في حيرة كبيرة بشأن مستقبله القادم.

ويبدو أن المدافع الدنماركي أندرياس كريستنسن لا ينوي الاستمرار في ملعب “ستامفورد بريدج” لفترات أطول، بسبب عدم انتظام مشاركته تحت قيادة المدرب الألماني توماس توخيل.

وسبق أن تم عرض كريستنسن على نادي برشلونة الإسباني من أجل ضمه على سبيل الإعارة في يناير الماضي، ولكن الصفقة لم تتم بسبب رغبة البارسا في التعاقد مع إيريك جارسيا من صفوف مانشستر سيتي وقتذاك.

ووفقًا لما أوردته صحيفة “سبورت” الكتالونية، فإن أندرياس كريستنسن يريد حسم مصيره القادم خلال شهر يناير المقبل 2022 حيث فترة الانتقالات الشتوية، على أن يتم الانضمام إلى برشلونة أو أي نادي آخر، أو بأن يتم قبول عرض تشيلسي لتجديد العقد.

 

ومن الجدير بالذكر أن إدارة تشيلسي برئاسة رومان إبراموفيتش قدمت أكثر من عرض من أجل إقناع المدافع الدنماركي بتجديد العقد، لكنه كان يؤجل قراره من أجل معرفة موقف برشلونة من ضمه من عدمه.

 

ويحترم مسؤولي برشلونة برئاسة خوان لابورتا الإمكانات الكبيرة التي يمتلكها اللاعب كريستينسن، ويرون أنه تعزيز دفاعي مميز للفريق الكتالوني تحت قيادة المدرب الشاب تشافي هيرنانديز.

 

لكن المفاجأة ظهرت مؤخرًا بعد طرح اسم المدافع الهولندي الدولي ماتياس دي ليخت وإمكانية الرحيل عن صفوف فريقه يوفنتوس الإيطالي، وهو الأمر الذي دفع برشلونة لإعطاء الأولوية لمدافع السيدة العجوز.

 

وعلى ذلك فإن المدافع الدنماركي قد يحسم مصيره القادم إما بالبقاء في ملعب “ستامفورد بريدج” أو الانضمام إلى أحد ناديي بايرن ميونخ الألماني أو يوفنتوس، في ظل اهتمامهم بالتعاقد معه.

 

ويسعي فريق تشيلسي، الى تحقيق الفوز بلقب الدوري الانجليزي والمنافسة بقوة من اجل الفوز بالدوري الانجليزي مع مانشستر سيتي حامل اللقب وليفربول وتوتنهام هوتسبير ومانشستر يونايتد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.