تشيلسي يستضيف ريال مدريد الليلة في دوري ابطال اوروبا

0

ريال مدريد في ضيافة  تشيلسي في دوري ابطال أوروبا الليلة

 

يستهل تشيلسي، مشواره نحو الدفاع عن لقب دوري ابطال اوروبا الليلة بمواجهة ريال مدريد، الاسباني في مواجهة صعبة ونارية بين كلا الفريقين من اجل حسم بطاقة التأهل الى دور ربع النهائي من  اجل مواصة المشوارنحو المنافسة على اللقب.

 

ليفربول يضرب موعد في ربع نهائي دوري ابطال اوروبا بالفوز على بنفيكا

مانشستر سيتي يحقق فوزا صعب على اتليتكو مدريد..فيديو

 

 

يدخل تشيلسي، مباراة ريال مدريد، بقيادة المدير الفني المخضرم توما توخيل، من اجل تحقيق الفوز وحسم بطاقة التأهل مبكرا على ملعب البلوز واستغلال عامل الأرض والجمهور في مباراة الليلة.

 

ويعتمد تشيلسين في مواجهة ريال مدريد، الليلة على القوة الهجومية للفريق ابرزهم تيمو فيرنر، مهاجم وهداف الفريق بجانب كي هفرتز وكريستيان بوليستش بجانب صانع العاب الفريق ارتور فيدال وحكيم زياش وكالوم هودسون.

 

بينما يأتي الحارس المخضرم ادوار ميندين لحماية عرين البلوز من هجمات وخطورة لاعبي الريال،من اجل الحفاظ على شباك الفريق نظيفة.

 

بينما يسعي ريال مدريد، الى تحقيق الفوز أو الخروج بنتيجة ايجابية في مباراة الليلة على حساب تشيلسي، من اجل قطع خطوة نحو التأهل الى دور ربع النهائي في دوري ابطال اوروبا.

 

 

فيما يعتمد كارلوس انشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، على مهارات لوكا مودريتشن صانع العاب الفريق بجانب الويلزي جارث بيل مع مهاجم وهداف الفريق كريم بنزيما وماركو اسينسو وفينسيوس جونيور، من اجل تحقيق نتيجة ايجابية على حساب حامل اللقب تشيلسين على ملعبه ووسط جماهيره.

 

ومن المتوقع أن تشهد مباراة تشيلسي وريال مدريد، منافسة كبيرة وحامية على ارضية الملعب بين لاعبي الفريق نظرا لرغبة كلا الفريقين من تحقيق الفوز وقطع الطريق نحو التأهل الى دور ربع النهائي في دوري ابطال اوروبا.

 

 

سهير رمزي تعترف بـ غلطتها على الهواء بسبب الحمل والإنجاب| فيديو

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.