تشيلسي يسقط امام ارسنال برباعية في الدوري الانجليزي..فيديو

0

ملخص واهداف مباراة تشيلسي وارسنال في الدوري الانجليزي

 

واصل فريق تشيلسي، السقوط بعد ان تلقي هزيمة امام ارسنال، باربعة اهداف مقابل هدفين في المباراة التى جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الثلاثون من الدوري الانجليزي الممتاز بعد ان ودع تشيلسين حامل لقب دوري ابطال اوروبا الموسم الماضي البطولة امام ريال مدريد، في مباراة درامية.

 

أحمد سعد يغازل سمية خشاب عبر مواقع التواصل الاجتماعي

ليتقلي تشيلسي، هزيمة قاسية امام ارسنال، حيث افتتح اهداف المباراة في الدقيقة 12 عن طريق اللاعب ادوار د نيكتاه، قبل ان يتمكن فريق تشيلسين من العودة للمباراة وتسجيل هدف التعادل بعدها بدقائق قليلة في الدقيقة 17 عن طريق تيمو فيرنر.

 

وفي الدقيقة 27 ينجح ارسنال، في العودة للتقدم وتسجيل الهدف الثاني في باك تشيلسي، عن طريق اللاعب سميث رو، ليتأخر اصحاب الارض من جديد.

 

ليعود سيزارن وينجح في تعديل النتيجة وتسجيل هدف التعادل مجددا في شباك ارسنال، بعدها بخمس دقائق فقط ومع الدقيقة 57 يستطيع ادوار نيكتاه،من اضافة الهدف الثاني له والثلث لفريق ارسنال، ليتقدم بثلاثة اهداف مقابل هدفان ومع الدقيقة 90 ينجح ساكا، من تاكيد تفوق ارسنال ويسجل الهدف الرابع لفريقه في شباك تشيلسي، ليفوز ارسنال، بأربعة اهداف مقابل هدفان.

 

ويشهد الدوري الانجليزي، الموسم الحالي منافسة كبيرة وقوية في المقدمة بين كل من مانشستر سيتي، حامل اللقب وليفربول، الوصيف الذي يطارده من اجل الفوز باللقب .

 

بينما تاـي خسارة ارسنال، ليتجمد رصيده عند النقطة 62 يبقي بها في المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري الانجليزي فيما رفع فريق ارسنال، رصيده عند النقطة 57 يحتل بها المركز الت5 في جدول ترتيب الدوري الانجليزي.

 

 

 

تشيلسي وارسنال، اهداف مباراة تشيلسي وارسنال، الدوري الانجليزي، ارسنال، ليفربول، مانشستر سيتي

ترتيب هدافى الدورى الإنجليزى.. محمد صلاح يقترب من الحذاء الذهبى للمرة الثالثة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.