تصريح ناري من عبد الله المعيوف قبل نهائي دوري أبطال آسيا

0

اطلق عبدالله المعيوف حارس مرمى فريق الهلال السعودي العنان لنفسه للرد على تصريحات المدير الفني للفريق فيهم قبل مواجهه الغدا الناريه في نهائي دوري ابطال اسيا التي تجمع الهلال مع غريبه في المباراه النهائيه.

قال عبدالله المعيوف حارس مرمى الهلال السعودي، بأن زملائه فى الفريق جاهزون لخوض نهائي دوري أبطال آسيا أمام بوهانج ستيلرز، مضيفًا بأنهم يسعون جاهدين لاسعاد جماهيرهم.
ويستضيف فريق الهلال نظيره بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، فى ملعب الملك فهد الدولي عند السادسة من مساء غداً الثلاثاء، فى المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال آسيا.

وأوضح المعيوف فى تصريحاته بالمؤتمر الصحفي للنهائي الآسيوي، الذي أقيم اليوم الإثنين:”‏لدينا حماس لتقديم مباراة تليق بالوطن و ‎الهلال ، ونسعى لتقديم الكأس هدية لجماهيرنا”.

وأضاف حارس الهلال:”‏جميع اللاعبون جاهزون للمواجهة المنتظرة غداً، وسنسعى بكل جهدنا للظفر باللقب”.

وعند سؤاله عن تصريح مدرب بوهانج ستيلرز بشأن عدم معرفته بالهلال، أجاب:”غداً سيعرف من هو الهلال جيداً”.

وأشار المعيوف حارس الهلال، إلى أن الخصم ليس سهلًا ووصوله للنهائي اكبر دليل على ذلك، مؤكداً بأنهم حددوا نقاط ضعف وقوه الفريق الكوري، وجميع اللاعبين على اطلاع بذلك تماما.
وأختتم المعيوف حديثه، قائلاً:”‏مشاركة متعب المفرج غداً إيجابية، وهو لاعب ممتاز وسندعمه في النهائي وسيضيف لنا الكثير ، وجميع مدافعين الهلال أنا منسجم معهم سواء متعب أو غيره من زملائي اللاعبين”.

 

وتترقب جماهير وعشاق لك الهلالي مباراه المصري حيث يسعى الجميع الى تحقيق الفوز بالبطوله و تتويج الفريق بلقب دوري ابطال اسيا على حساب بوهانج.

 

ومن المتوقع ان تشهد مباراه الهلال و جوان غدا نهائي دوري ابطال اسيا منافسه شرسه و كبيره وقويه على ارضيه الملعب بين لاعبي الفريقين كل منهما في تحقيق الفوز والتتويج باللقب الاسيوي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.