رياضة

تعديل مواعيد مباريات الدوري بسبب مونديال اليد

أحمد خطاب

 

قرر اتحاد الكرة تعديل مواعيد بعض مباريات بطولة الدورى بسبب إقامة بطولة كأس العالم لليد التي تستضيفها مصر خلال الفترة بين 13 يناير وحتى نهاية الشهر ذاته.

 

حيث تم تعديل المباريات الاتيه:-

 

تقام مباراة المصري ضد الزمالك على ستاد الجيش ببرج العرب في الخامسة مساء الثلاثاء (12 يناير) بدلا من السابعة والنصف مساء السبت (16 يناير).

 

كما تقرر إقامة مباراة الأهلي والإنتاج الحربي على ملعب الأهلي we السلام في السابعة والنصف مساء يوم الثلاثاء (12 يناير) بدلا من الجمعة (15 يناير).

 

اقامة مباراة سموحة مع البنك الأهلى باستاد الاسكندرية يوم الثلاثاء (12 يناير) الساعة الثانية والنصف عصرا بدلا من اقامتها يوم الجمعة 15 يناير.

 

اقامة مباراة الجونة مع الاتحاد باستاد خالد بشارة بالجونة يوم الجمعة (15 يناير) الساعة الثانية والنصف عصرا بدلا من اقامتها الساعة الخامسة مساء.

 

اقامة مباراتى انبى وسيراميكا كليوباترا باستاد بترو سبورت وبيراميدز مع المقاولون باستاد الدفاع الجوى يوم الجمعة (15 يناير) الساعة الثانية والنصف عصرا بدلا من اقامتهما يوم السبت (16 يناير).

 

اقامة مباراة الاتحاد وانبى المؤجلة من الاسبوع الرابع باستاد الاسكندرية يوم الاثنين (18 يناير) الساعة الثانية والنصف عصرا.

 

اقامة مباراة الاسماعيلى والمقاولون المؤجلة من الاسبوع السادس باستاد الاسماعيلية يوم الاثنين (18 يناير) الساعة الخامسة مساء.

 

حيث تواصل أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكره مع اتحاد اليد لتغيير مواعيد بعض مباريات الدوري حتى لا تتعارض مع مواعيد مباريات منتخب مصر.

Related posts

رئيس قطاع الناشئين لنادى المقاولون العرب يجتمع بمدربين حراس مرمى فرق القطاع بالنادى

10 نيوز

بث مباشر مباراة اتحاد طنجة وشباب الريف البطولة المغربية

10 نيوز

الروبوت “السعودية” صوفيا.. تعرف عليها

10 نيوز

اترك تعليق