تعرف على موعد عودة نيمار لتدريبات باريس سان جيرمان

0

اعلن مسؤولو فريق باريس سان جيرمان، الفرنسي عن موعد عودة البرازيلي نيمار داسلفا، نجم الفريق للتدريبات الجماعية عقب خضوعة لفترة علاج في الفترة الماضية بسبب تعرضه للاصابة.

وأصدر نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بيانًا رسميًا عبر موقعه الإلكتروني على شبكة الإنترنت، يوضح من خلاله آخر تطورات حالة بعض لاعبي الفريق المصابين، ويأتي على رأسهم الجناح البرازيلي، نيمار جونيور دا سيلفا.

واشتمل البيان الرسمي لنادي العاصمة الفرنسية على الآتي:” ظل كولين داجبا تحت الرعاية لعلاج التواء طفيف في الكاحل الأيمن، سيعود مع المجموعة بعد العطلة الشتوية “.

وواصل البيان: ” واصل نيمار جونيور علاجه في مركز تدريب أوريدو، ولا يزال من المتوقع عودته إلى التدريب في غضون 4 إلى 5 أسابيع”.

وتابع:” سيستأنف جوليان دراكسلر تدريباته مع المجموعة بعد العطلة الشتوية، في حين أن خوان بيرنات، الذي يسير تعافيه بشكل جيد، سيستأنف مع المجموعة في أوائل يناير “.

واختتم بيان عملاق فرنسا:” بقي لايفن كورزاوا في حالة رعاية بسبب عدم الراحة في ربلة الساق اليسرى، ومن المقرر أن يستأنف التدريب بعد العطلة الشتوية “.

ويحل باريس سان جيرمان ضيفاً ثقيلاً على نظيره لوريان، مساء غدًا الأربعاء الموافق 22 من ديسمبر الجاري 2021، على ستاد دو موستوار-إيف ألانما، على هامش مباريات الجولة الــ19 من الدوري الفرنسي “ليج وان”.

ويدخل باريس سان جيرمان بقيادة المدرب تلك المباراة الهامة وهو في صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 45 نقطة، بينما يحتل صاحب الأرض والجهور في هذه المباراة، وهو لوريان المركز التاسع عشر برصيد 15 نقطة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.