تعرف على موقف الاهلي من مفاوضات جروس لتدريب الفريق

0

كشف الاعلامي احمد شوبير خلال البرنامج الاذاعي حقيقه مفاوضات الاهلي مع السويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق لنادي الزمالك من اجل تولى تدريب الفريق خلفا الجنوب افريقي بيتسو موسيماني.

 

وقال شوبير انه لا صحه لما تردد بشان الدخول الى في المفاوضات مع السويسري كريستيان جروس الخلافه بيتسو موسيماني و تدريب الفريق في الفتره المقبله.

 

 

وشدد شوبير ان بعض لاعبي الاهلي القدامى  تحدثو  في وسائل الإعلام على رحيل بيتسو موسيماني عن الفريق مفاوضات مجلس الاداره مع عدد من المدربين لتولي المهمه لقياده  الفريق في  حالة رحيل الجنوب افريقي موسيماني عن النادي الاهلي.

 

 

وكانت تقارير صحفيه اشاره الى اقتراب الاهلي من التعاقد رسميا مع السويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق لنادي الزمالك من اجل الحضور القاهره لتدريب الفريق.

 

 

وكانت خالي من الشد والجذب نشبت بين مجلس اداره الاهلي بلاست محمود الخطيب والمدير الفني للفريق الاول بعد خساره بلقب كاس السوبر المصري لحساب فريق طلائع الجيش بركلات الجزاء الترجيحيه.

 

 

وتولى كريستيان جروس تدريب نادي الزمالك ونجح في تحقيق الفوز بلقب بطوله كاس الكونفدراليه مع القلعه البيضاء وكنا قريب من الفوز بلقب الدوري قبل ان يرحل عن الفريق بسبب خلاف مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.