أخر الاخبار فن و ثقافة

تفاصيل عودة بسمة بوسيل وتامر حسني

بعد انا قصرت بسمه بوسيل زوجته للنجم تامر حسني موجه من القيل والقال عبر السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعى بعد اعلان خبر يفصلها عن تامر حسني رسميا.

وتناول العديد من الصحف والمواقع الاخباريه قصه انفصال بسمه بوسيل وتامر حسني ثم اعود هم متجوزين مره اخرى.

 

تفاصيل عودة بسمة بوسيل وتامر حسني

وجّه تامر حسني رسالة خاصة إلى المطربة الإماراتية أحلام يطمئنها فيها على مستقبل بسمة بوسيل، بعد إتمام المصالحة بينهما، وذلك وفقا لما جاء في “سبوتنك” عربي.

 

وقام بنشر صورة من تغريدة أحلام الأخيرة التي تضمنت تحذيرا له ولزوجته بسمة بوسيل بإتمام الصلح بأسرع وقت وإلا ستحضر إلى مصر وتقوم بمصالحتهما بطريقتها، وعلق عليها عبر حسابه على “إنستجرام”، قائلا: “تسلمي لي يا غالية ويسلم لي قلبك الجميل، كل حاجة هتبقى جميلة وأجمل من الأول، دي بنتي متقلقيش، وأصلا أنا وبسمة بنحبك جدا”.

 

وسبق أن وجهت بسمة بوسيل رسالة خاصة إلى أحلام عقب إعلانها قبول الصلح مع تامر حسني، قالت فيها: “بحبك جدا وانت اللي واخدة قلبي، شكرا لك”.

 

وأسدل الستار أخيرا، أمس الاثنين، على الخلاف القائم بين الفنان المصري تامر حسني، وزوجته المغربية بسمة بوسيل، بعد إعلانها المفاجئ، الجمعة، الخاص بانفصالهما.

 

وأعلنت بوسيل عن تصالحها مع زوجها تامر حسني، بعد أن استجابت لرسالته التي يحاول أن يصالحها فيها، وذلك برسالة عبر خاصية “الستوريز” على حسابها على “إنستجرام”، قالت له فيها: “فعلا اتهورت، بس علشان بحبك”.

 

وحاول تامر حسني، مصالحة زوجته عبر رسالة على “إنستجرام”، والتي أكد فيها أن بينهما حب كبير وأبناء، وأنه باق على استمرار حياته معها، كما أشار إلى أنها تهورت في إعلان انفصالها عنه، لكنه رغم ذلك يحبها.

المصدر جريدة الشروق

https://www.shorouknews.com/mobile/news/view.aspx?cdate=17112020&id=bb911138-f82d-4e6b-828d-319b9f68f899

 

Related posts

وزارة الخارجية والري يرفضا بيان إثيوبيا بشأن سد النهضة

10 نيوز

اول تعليق لأحمد فلوكس بعد عودته لزوجته الأولي

Ahmed

فضل قراءة سورة الكهف وسماعها

admin10

1 تعليق

imipramine tablets 9 يناير، 2021 at 1:04 م

My wife and i were very thrilled when Raymond managed to round up his web research with the precious recommendations he was given while using the weblog. It is now and again perplexing to simply possibly be releasing tips and tricks which usually the rest might have been trying to sell. We really understand we now have you to thank for this. Those illustrations you made, the straightforward website navigation, the relationships your site make it possible to promote – it is mostly wonderful, and it is making our son in addition to us understand this topic is thrilling, which is certainly wonderfully vital. Thanks for the whole thing!

الرد

اترك تعليق