تقسيمة للاعبي الزمالك تحت اشراف فيريرا في تدريبات الفريق الجماعية

0

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة فنية قوية بطول الملعب خلال مران اليوم الثلاثاء، الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمواجهة بترو أتلتيكو الأنجولي المقبلة.

 

وحرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق على تطبيق بعض الجمل الخططية والتكتيكية التي تم التدريب عليها خلال التقسيمة .

 

إعلان قائمة المنتخب السعودي لمواجة الصين وأستراليا

اهداف مباراة ريال مدريد وريال مايوركا في الدوري الاسباني

اهداف مباراة الهلال والرائد في الدوري السعودي 

اهداف مباراة الاتحاد والشباب في الدوري السعودي

 

وتولى المدير الفني للزمالك الإشراف على التقسيمة بنفسه، حيث قام بإيقافها من أجل تصحيح الأخطاء ومنح اللاعبين بعض التعليمات لتنفيذها.

 

 

ويستعد الزمالك لخوض مباراة بترو أتلتيكو المقرر لها يوم السبت المقبل في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

ومن المقرر أن تتوجه بعثة الفريق إلى أنجولا يوم الخميس المقبل، استعدادا لمباراة بترو أتلتيكو المقرر لها باستاد 11 نوفمبر بالعاصمة الأنجولية لواندا.

 

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تلقي هزيمة غير متوقعة بهدف دون رد امام الوداد المغربي في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافساات الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري ابطال افريقيا في المباراة التي اقيمت على ستاد القاهرة على ملعب الفارس الأبيض ووسط جماهيره ليفقد حظوظه في التأهل الى الأدوار المقبلة في دوري ابطال افريقيا في الموسم الحالي.

 

الزمالك ، اخبار الزمالك، فيريرا
الزمالك ، اخبار الزمالك، فيريرا

 

10 مواجهات متبقية تقود ليفربول إلى لقب الدوري الإنجليزي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.