توتنهام يتأهل إلى نصف نهائي كاس الرابطة الانجليزية

0

 

فاز فريق توتنهام هوتسبير على نظيره وست هام يونايتد، في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل، بهدفين مقابل هدف وحيد، ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، والتي شهدت إثارة كبيرة على ملعب فريق توتنهام.

أحداث مباراة وست هام وتوتنهام
وسجل ستيفن بيرجوين هدف التقدم لصالح توتنهام في الدقيقة 29 من عمر المباراة، قبل أن يعادل بوين النتيجة لصالح المطارق في الدقيقة 32، ولكن جاء الرد سريعًا من لوكاس مورا الذي سجل ثاني أهداف فريق توتنهام في المباراة بالدقيقة 34؛ ليحسم بطاقة التأهل للسبيرز إلى نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية.

تشيلسي يفوز على برينتفورد
وعلى الجانب الآخر، حقق فريق تشيلسي فوزًا هامًا على نظيره برينتفورد، في المواجهة التي جمعت بينهما منذ قليل، ضمن منافسات ربع نهائي كأس الرابطة الإنجليزية على ملعب فريق برينتفورد، بهدفين دون رد.

وشهدت المباراة ندية كبيرة من جانب فريق برينتفورد العنيد، الذي رفض أن يمنح تشيلسي أي فرصة للتقدم حتى الدقائق العشرة الأخيرة من المباراة، بعد أن أشعلت النيران الصديقة أحلام الفريق الواعد ومنحت التقدم لتشيلسي.

وجاء التقدم لتشيلسي بعد أن وضع جانسون لاعب برينتفورد هدفًا في مرماه خلال الدقيقة 80، ثم سجل جورجينو نجم وسط البلوز ثاني الأهداف في الدقيقة 85 من عمر اللقاء عن طريقة ركلة جزاء.

ثلاثي لندني إلى نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية
وبهذه النتائج، يتأهل ثنائي لندن تشيلسي وتوتنهام إلى رفقة غريمهما الثالث من نفس المدينة فريق أرسنال الذي صعد أمس إلى دور نصف النهائي بعد تخطيه عقب سندرلاند.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.