توتنهام يسقط امام ويست هام في الدوري الانجليزي

0

سقط  فريق توتنهام هوتسبير، في فخ الهزيمة امام فريق  ويست هام يونايتد، بهدف دون رد في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن منافسات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

دخل توتنهام، المباراة برغبة تحقيق الفوز على ويست هام، والحصول على نقاط المباراة الثلاثة واستغلال ملعبه وجماهيره من أجل الحصول على الفوز بالمباراة.

 

أعلن البرتغالي نونو سانتو مدرب فريق توتنهام هوتسبير، تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة نظيره وست هام يونايتد، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”.

وتنطلق المباراة بين توتنهام ونظيره وست هام في قمة لندنية مثيرة، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة وفي تمام الرابعة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة بالسعودية وفي تمام الخامسة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وجاء التشكيل الذي كشف عنه السبيرز كما يلي:-

حراسة المرمى: لوريس.

الدفاع: إيمرسون، روميرو، داير، ريجيلون.

الوسط: سكيب، هويبيرج، نوديمبلي.

الهجوم: لوكاس مورا، كين، سون.

ويحتل فريق توتنهام المركز الخامس من جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” برصيد 15 نقطة حصدها خلال 8 مباريات، فيما يحتل وست هام المركز السابع برصيد 14 نقطة.

 

 

ومن المتوقع ان تشهد مباراة ليفربول وويست هام يونايتد، منافسة كبيرة وقوية بين لاعبي الفريقين على ارضية الملعب نظرا لرغبة كل منهما في تحقيق الفوز بالمباراة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.