توتنهام يفوز على ليدز يونايتد 4-3 في مباراة الاثارة الكروية في الدوري الانجليزي..فيديو

0

اهداف مباراة توتنهام وليدز في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم

 

حقق فريق توتنهام هوتسبير، فوزا صعبا على ليدز يونايتد، باربعة اهداف مقابل ثلاثة في مباراة شهدة قوة وندية واثارة كروية كبيرة بين لاعبي الفريقين خلال المباراة نظرا لرغبة كل من لاعبي الفريقين في تحقيق الفوز بالمباراة والحصول على النقاط الثلاثة في ظل اشنعال المنافسة بقوة في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم في الموسم الحالي.

مانشستر سيتي يتلقي هزيمة جديدة امام برينتفورد في الدوري الانجليزي..فيديو

بث مباشر مباراة نابولي وادونيزي في الدوري الايطالي

 

 

جاء هدف المباراة الاول عن طريق لاعب ليدز يونايتد، الذي سجل هدف التقدم في شباك توتنهام هوتسبير، مبكرا في الدقيقة 10 من زمن المباراة عن طريق اللاعب كرسينسو سامرفيل.

 

قبل ان ينجح نجم توتنهام وهداف الفريق هاري كين، من العودة للمباراة من جديد وتسجيل هدف التعادل في شباك ليدز، في الدقيقة 25 من زمن وعمر المباراة.

 

 

قبل ان يتمكن لاعبي ليدز، من العودة من جديد لتسجيل هدف التقدم على توتنهام، في الدقيقة 43 عن طريق اللاعب رودريجو، لتشتعل المباراة من جديد على ارضية الملعب بين لاعبي الفريقين من اجل الفوز بالمباراة.

 

لينجح بن ديفيز، من العودة للمباراة من جديد وتسجيل هدف التعادل لفريق توتنهام، في شباك ليدز ،ليتمكن روريدجو، لاعب ليدز، من اعودة بفريقه للتقدم مجددا وتسجيل الهدف الثالث في شباك توتنهام.

 

قبل ان يتمكن لاعبي توتنهام، من تسجيل الهدف الثالث وهدف التعادل في الدقيقة 81 من المباراة عن طريق اللاعب رودريجكو بينتكو، لينجح نفس اللاعب في تسجيل هدف الفوز بالمباراة وهدف الحصول على نقاط المباراة الثلاثة في الدقيقة 83 من زمن وعمر المباراة.

 

 

وشهدت الدقيقة 87 اشهار حكم المباراة البطاقة الحمراء للاعب تايلر ادامز، ليكمل فريق ليدز، الدقائق الاخيرة والمتبقية من عمر المباراة بعشرة لاعبين فقط .

 

لينجح توتنهام هوتسبير، في العودة للانتصارات من جديد بعد الخسارة امام ليفربول، في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التى اقيمت على ملعبه ووسط جماهيره.

 

 

مانشستر سيتي يتلقي هزيمة جديدة امام برينتفورد في الدوري الانجليزي..فيديو

بث مباشر مباراة نابولي وادونيزي في الدوري الايطالي

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.