تونس يبحث عن أول فوز له امام موريتانيا في كأس الامم الافريقية

0

مشاهدة مباراة تونس موريتانيا في كاس الامم الافريقية الكاميرون.

 

يلتقي منتخب تونس مع موريتانيا في المباراة التي تجمع بين المنتخبين ضمن منافسات الجولة الثانية من كاس الامم الافريقية المقامة حاليا في الكاميرون 2022.

 

ويدخل منتخب تونس مباراة موريتانيا اليوم برغبة تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة من اجل الحفاظ على حظوظ الفريق في التأهل الى الادوار المقبلة بعد اعتماد الاتحاد الافريقي الكاف نتيجة مباراة تونس ومالي بهزيمة المنتخب التونسي بهدف دون رد.

 

ومن المقرر أن تنطلق مباراة منتخب تونس ونظيره منتخب موريتانيا، اليوم الأحد، على ملعب ليمبي ستاديوم، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والسابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي، وسيتم نقل المباراة عبر قناتي BeIN SPORT MAX 1 و BeIN SPORT MAX 2 بتعليق خليل البلوشي.

ويدخل نسور قرطاج المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى : البشير بن سعيد.

خط الدفاع : حمزة المثلوثي – علي معلول – بلال العيفة – منتصر الطالبي .

خط الوسط : إلياس السخيري – غيلان الشعلالي – أنيس بن سليمان.

خط الهجوم : سيف الدين الخاوي – سيف الدين الجزيري – وهبي الخزري.

 

ويعاني منتخب تونس بسبب إصابة كل من نعيم السليتي ويوهان وتوزغار وأسامة الحدادي ومحمد دراجر وديلان برون وعصام الجبالي بفيروس كورونا، وقد تم عزلهم عن المجموعة، و خسر نسور قرطاج بهدف نظيف أمام منتخب مالي في اللقاء الأول بينما حقق منتخب جامبيا الفوز بهدف نظيف في مواجهة موريتانيا.

 

وخسر منتخب تونس مباراته الأولى في افتتاح مباريات الجولة الاولى من دور المجموعات من مسابقة كأس الأمم الإفريقية أمام مالي بهدف مقابل لا شيء ، في مواجهة قمة لم تعرف نهاية عادية، بسبب إطلاق الحكم الزامبي جاكي سيكازوي للصافرة النهائية قبل انقضاء الوقت الأصلي.

 

وتقام بطولة أمم إفريقية في نسختها الـ 33 في الكاميرون خلال الفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير المقبل في 5 مدن مختلفة، وبمشاركة 24 منتخبا للمرة الثانية على التوالي، وتقام مباريات المسابقة على 6 ملاعب.

 

وهم ملعب الأولمبي وملعب أحمدو أهيدجو في العاصمة ياوندي، وملعب جابوما في مدينة دوالا، وملعب ليمبي في مدينة ليمبي، وملعب كويكونج في مدينة بافوسام، وملعب رومدي أدجيا في مدينة جاروا.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.