جروتر فورت يستضيف بايرن ميونخ في الدوري الألماني

0 0

يلتقي فريق جروتر فورت؛  مع بايرن ميونخ؛ في المباراه التي تجمع بينهما اليوم ضمن منافسات الاسبوع السادس من الدوري الالماني الممتاز لكره القدم.

 

 

يحل فريق بايرن ميونخ ضيفا ثقيلا على جروتر فورت؛  في المباراه المرتقبه بين الفريقين الليله في منافسات الاسبوع السادس من الدوري الالماني الممتاز لكره القدم.

 

 

يدخل فريق بايرن ميونخ مباراه الليله متربعا على قمه الدوري الالماني برصيد 13 نقطه حقها من الفوز في اربع مباريات وتعادل في مباراه واحده بينما ياتي في الوصفه فولفسبورج بنفس الرصيد في المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري الالماني متساويين مع بايرن ميونخ في عدد النقاط.

 

 

بينما يدخل فريق جروتر فورت مباراه بايرن ميونخ الليله هو في المركز الاخير في ترتيب جدول الدوري الالماني برصيد نقطه واحده جمعها من بعد الوحيد بين ما تلقي اربعه زائد هم في 5 جولات خاضها الفريق في الدوري الالماني.

 

 

ويبحث فريق بايرن ميونخ على المواصلات الانتصارات وحظ نقاط المباراه الثلاثه من اجل الحفاظ على طلبه على قمه الدوري من اجل الفوز بلقب الدوري الالماني في الموسم الحالي.

 

 

ويعتمد المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ على مجموعه من اللاعبين عبرزا قمصاني واك ميشو ليفاندوفسكي مهاجم هدافي الفريق بجانب الحارس العملاق مانويل نوير؛حارس عرين البايرن ميونخ.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اثنان × 5 =