جنا الألفي ثالث أفضل هداف بكأس العالم لكرة السلة تحت 17 عام

0

جنا الألفي ثالث أفضل هداف بكأس العالم لكرة السلة تحت 17 عام

نجحت جنا الألفي قائدة منتخب مصر للناشئات من التواجد ضمن قائمة هدافات بطولة كأس العالم تحت 17 عام والتي أقيمت بالمجر خلال الفترة من 9 إلى 17 يوليو.

 

وتمكنت جنا الألفي من تسجيل 115 نقطة خلال 7 مباريات خاضتها مع منتخب مصر وساهمت في احتلال الفريق للمركز الحادي عشر خلال البطولة بعد الفوز على منتخب نيوزيلندا بنتيجة 69/47.

 

واحتلت جنا المركز الثالث خلف دومينيك مالونجا لاعبة منتخب فرنسا متصدرة قائمة الهدافات بعد أن نجحت في تسجيل 126 نقطة وفي المركز الثاني جاءت أنيكا سولتاو لاعبة منتخب ألمانيا برصيد 122 نقطة.

 

وتوج منتخب الولايات المتحدة الإمريكية ببطولة كاس العالم لكرة السلة تحت 17 عام بعد الفوز على إسبانيا بنتيجة 84/62، فيما احتل منتخب فرنسا المركز الثالث على حساب منتخب كندا بعد الفوز بنتيجة 84/82.

 

ويعد فوز منتخب مصر على منتخب نيوزيلندا هو ثالث فوز لمنتخب مصر للناشئات في بطولة كأس العالم بعد أن فاز في دور المجموعات على منتخب كوريا الجنوبية بنتيجة 75/73 ثم المكسيك 67/57 في لقاء تحديد المراكز من التاسع إلى السادس عشر ثم الفوز على نيوزيلندا.

 

ويضم الجهاز الفني لمنتخب مصر عماد محمود المدير الفني، هاني حسن المدرب العام، خالد جبر ونهال سعد مدربين، آلاء خالد إداري، أسماء سيد علاج طبيعي، محمد جابر محلل أداء، محمود فرج مدرب أحمال.

 

وتضم قائمة المنتخب فى البطولة كلاً من جنى الألفي، جودي وائل، سارة أسامة، عائشة سالم، هنا عبد العال، سلمى خضر، فريدة طارق، جنى طارق سعيد، كنزي خورشيد، كنزي عصام، مايا سيد، جنى سيد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.