فيديو..حفل “الاليجا” بـ الكلاسيكو تحت سفح الأهرمات بحضور السفير الاسباني

0

سفح الاهرامات يشهد احتفال اللاليجا بالكلاسيكو يحضور السفير الاسباني

 

شهدت اهرمات الجيزة الحدث التاريخي حيث اقامت رابطة ” اللاليجا” الدوري الاسباني حفل ضخم وكبير تحت سفح الاهرامات بمناسبة اقامة مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة بخضور السفير الاسباني بالقاهرة  في حدث ترفيهي ضخم وكبير هو الاكبر والأول من نوعه.

 

 

اللاليجا، سفير اسبانيا، مباراة الكلاسيكو، حفل الكلاسيكو في الاهرامات، ريال مدريد وبرشلونة، الدوري الاسباني، سفح الاهرامات، اللاليجا يجتفل بالكلاسيكو تحت سفح الاهرامات
اللاليجا، سفير اسبانيا، مباراة الكلاسيكو، حفل الكلاسيكو في الاهرامات، ريال مدريد وبرشلونة، الدوري الاسباني، سفح الاهرامات، اللاليجا يجتفل بالكلاسيكو تحت سفح الاهرامات

وحرص السفير الاسباني بالقاهرة على حضور الحفل بجانب العديد من الشخصيات البارزة ونجوم الفن والرياضة وصناع المحتوي بجانب مجموعة كبيرة من الشخصيات العامة وعدد من ممثلي المؤسسات الوطنية الدولية للحدث الثاريخي لذي اقيم تحت سفح الاهرامات  وفي اجاوء احتفالية كبيرة  لمشاهدة مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة عبر شاشات عملاقة

 

 

 

وقال السفير الإسباني  رامون خيل كاساريس،في تصريحات ادلي بها على هامش الحفل أن كرة القدم تلعب دورا كبيرا وهاما في التقارب وتوحد الشعوب خاصة في تلك الأحداث الكبري مثل مباراة الكلاسيكو التي تلقي اهتماما جماهيريا كبيرا في مصر والوطن العربي مضيفا أن الرياضة تنجح في صنع مالم تستطع أن تفعله السياسة في التقارب بين الشعوب عندما يكون هناك شف بالاستمتاع بفنون كرة القدم.

 

 

واكد أن ريال مدريد وبرشلونة، مباراة تحظي بأهتمام كبير في العالم كله مما يجعلها حدث فريد وقوي ومؤثر في كرة القدم .

 

 

وشدد على أن المنافس في الرياضة وفي كرة القدم بين ريال مدريد وبرشلونة، فأنها لاتفرق  بل تجمع زوجين رغم اختلاف انتمائهما لكلا الفريقين.

 

وابدي سعادته بان متابعة ومشاهدة مباراة الكلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة، في مسرح وبهذا العرض حدث كبير وفي تلك الاجواء والحضور .

 

 

واستطاع برشلونة، في التغلب على منافسه والغريم التقليدي له ريال مدريد، بأربعة اهداف دون مقابل على ملعب سانتياجو برنابيو.

 

 

وقال راؤول أوستالي، سفير “اللاليجا” في مصر  أن “كرة القدم ليست عنصرا منعزلا في صناعة الترفيه. في الليجا ، نحن ندرك أن مشجعينا أصبحوا أكثر تطلبًا وأن علينا أن نكون قادرين على التكيف مع هذه الواقع الجديد، حيث يكون المتفرج هو البطل.

 

واكد أن مباراة  الكلاسيكو  حدث كبير ومهم بمثابة احتفال  بالرياضة وحدث كبير في صناعة الترفيه  خاصة وانه حدث فريد من نوعه

 

 

واضاف نحن ندرك أن مشجعينا أصبحوا أكثر تطلبًا وأن علينا أن نكون قادرين على التكيف مع هذه الواقع الجديد، حيث يكون المتفرج هو البطل. إن الكلاسيكو هو احتفال بالرياضة ومشهد لا مثيل له في صناعة الترفيه ، وهو بمثابة ركيزة أساسية لبناء حدث فريد من نوعه يجمع بين كرة القدم والرياضات الإلكترونية والموسيقى”.

 

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.