رياضة

حقيقه اصابه محمد الشناوي حارس مرمى الاهلي بفيروس كورونا

فريد السنباطي

كشفت تقارير صحفيه واعلاميه عن تعرض محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الاول لكره القدم النادي الاهلي للاصابه بفيروس كورونا المستجد.

 

واثار الخبر حفيظة عدد كبير من جماهير الفريقين خاصه الاهلي والزمالك بسبب تكتم مسؤول نادي الاهلي وعدم تاكيد او نفى حول خبر اصابه محمد الشناوي حارس مرمى الفريق في فيروس كورونا.

 

الخاصه جماهير الاهلي اللي تترقب النتيجه النهائيه لمسحت كرونال لاعبي الفريق خاصه في حاله اصابه الشناوي سوف يغيب بشكل نهائي عن مباراه القمه في مباراه القرن الافريقي في نهائي دوري ابطال افريقيا المقارن يجمع الفريقين على استاد القاهره مساء الجمعه المقبل في نهائي دوري ابطال افريقيا.

وكان وليد سليمان لاعب النادي الاهلي ومحمود عبد المنعم كهربا ومحمد شريف قاعده عند اصابته بفيروس كورونا ويخضعون للحج المنزلي في الوقت الحالي.

 

بينما عدد نادي الزمالك ياصابت محمود حمدي الونش مدافع الفريق اصابته بفيروس كورونا بعد عودته من المنتخب الوطني بعد مخالطه محمد النني ومحمد صلاح لاعب الفريق والذي تعرض للاصابه في صفوف المنتخب المصري.

 

هذا وسوف يقطع لاعبي الاهلي والزمالك صباح اليوم من مسح الطبيه النهائيه من قبل الاتحاد الافريقي لكره القدم الكاف قبل خوضه مباراه نهائي دوري ابطال افريقيا ولا تستجمع الفريقين مساء الجمعه المقبل على استاد القاهره الدولي في نهائي دوري ابطال افريقيا في المباراه التي يطلق عليها نهائي القرن الافريقي..

 

Related posts

تشكيل الاهلي لمباراة طنطا

10 نيوز

صلاح يضع الريدز فى الصدارة بعد الفوز بسباعية على كريستال بالاس

10 نيوز

برايتون يفوز علي ايفرتون4-2 في الدوري الانجليزي

farid

اترك تعليق