رياضة

حلم الخياط اللعب فى دوري الأضواء والشهرة

 

كتب : هاني خطاب

 

علي عادل وشهرته الخياط حارس مرمى الشرقية للدخان يفتح قلبه لمحاورة موقعTen News.

 

 

حيث تحدث وقال بدأت الألتحاق بعالم كرة القدم بنادي الري وقدمت مع النادي افضل ثلاث مواسم بتاريخ الكروي حين حصلت على دوري القطاعات وافضل حارس مرمى منطقة القاهرة موسم 2013/2014.

 

ويدين بالفضل للمدرب عادل تلجه مدرب حراس مرمى نادي الري وترك النادي باحتا عن رحلة تألق جديدة انضم لنادي منشية البكاري فريق 99 استطاع التألق والابداع والوود عن مرماه ببساله وإقتدار.

 

ليعلن عن نفسه وقيمته أنه حاس من طينة الكبار وخلال إحدى المواجهات الوديه مع نادي الشرقية للدخان برز بشكل لافت للأنظار عما قدم من مستويات كبيرة ورائعه بهذة المباراه.

 

إتجه على الفور مسئؤل نادي الدخان للتفاوض مع نادي البكاري للظفر بخدمات هذا الحارس الموهوب وفى نفس التوقيت دخل نادي الترسانه للتعاقد مع الخياط ولكنه أتم التعاقد مع الدخان.

 

واستطاع خلال مشواره مع الدخان التأهل من دوري القسم الثالث إلى القسم الثاني الممتاز ب والمشاركة شبه دائمة مع الفريق الأول تحت قيادة المدرب علاء ابراهيم ومدرب حراس المرمى احمد فوزي.

 

ويتمنى الخياط الصعود والتأهل بالدخان لدوري الأضواء والشهرة ويسعى دائما لمواصلة مشواره بعالم الساحرة المستديرة وإرتداء قميص قطبي الكرة المصرية.

Related posts

اهداف ريال مدريد واتليتكو بلباو في الدوري الاسباني

Ahmed

بث مباشر مباراة النصر والوحدة في الدوري السعودي لكرة القدم

10 نيوز

بايرن ميونخ يقترب من رقم أوروبي استثنائي

10 نيوز

اترك تعليق