رياضة

ديلايني مدرب شباب الفيلانز…لم اكن اعلم بمواجهة ليفربول بالكأس

 

كتب : هاني خطاب

 

صرح مارك ديلايني المدير الفني لفريق 23 عام لنادي استون فيلا والذي شارك امام نظيره نادي ليفربول فى دور 64 لمسابقة كأس الإتحاد الإنجليزي والتى خسرها بالأمس بنتيجة رباعية مقابل هدف أنه لم يكن يعلم بهذه المواجهة إلا بالأمس.

 

 

نظرا لتفشي حالات الإصابة بفيروس كورونا والذي ضرب العديد من أفراد الجهاز الفني بقيادة دين سميث ولاعبي الفريق الأول للفيلانز.

 

والذي اضطر على أثره النادي إلى إسناد الأمر للمدرب الشاب لخوض المباراة بفريق الشباب 23 عام والذي قدم شوط اول جيد وأدرك التعادل ولولا أن عدل كلوب من طريقته بالشوط الثاني لحدث ما لا يحمد عقباه للريدز.

 

 

وصرح ديلايني عقب نهاية المباراة للتليفزيون البريطاني لم اكن متحمسا بهذه الطريقة من قبل واضاف أنه يشعر بشغف أتحاه نادينا الكبير ولقد لعبت هنا ودربت بالفيلا بارك لفترات طويلة وكل شئ بالنادي يسير بالإتجاه الصحيح.

 

 

واضاف كلوب عقب نهاية اللقاء أن صغار فيلا أبلو بلاء حسنا وهذا أمر جيد وكنا نعاني بالشوط الأول لولا تدارك الأمر بالشوط الثاني هؤلاء الصغار قدموا مباراة كبيرة وواجهنا مشاكل كبيرة داخل أرضية الميدان.

 

من المقرر أن يتحصل الريدز على فترة راحه لملاقاة مانشستر يونايتد بالجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز الأحد المقبل.

Related posts

الجزائر يحصل علي جائزة افضل منتخب في افريقيا2019

10 نيوز

اهداف مباراة الزمالك واتحاد طنجه اليوم

10 نيوز

إصابة مدرب حراس مرمى البنك الأهلي بفيروس كورونا

10 نيوز

اترك تعليق