راموس يسجل في ليلة عودة ميسي .. باريس سان جيرمان يكتسح ريمس برباعية

0
راموس يسجل في ليلة عودة ميسي .. باريس سان جيرمان يكتسح ريمس برباعية
حقق فريق باريس سان جيرمان الفرنسى، فوزا سهلا على ضيفه ستاد ريمس، بأربعة أهداف دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الأحد، على ملعب “حديقة الأمراء”، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري الفرنسي بالموسم الجارى 2021-2022.
افتتح ماركو فيراتى التهديف لصالح باريس سان جيرمان في الدقيقة 44 من زمن اللقاء، ثم أضاف سيرجيو راموس الهدف الثانى في الدقيقة 62 من زمن المباراة، وهو أول أهداف النجم الإسبانى مع الفريق الفرنسي منذ انضمامه إليه في فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادما من ريال مدريد.
 
وأحرز ووت فايس هدفا لصالح البي إس جى بالخطأ في مرماه في الدقيقة 67، قبل أن يختتم دانيلو رباعية باريس سان جيرمان في الدقيقة 75 من زمن المباراة.
 
وخاض باريس سان جيرمان مواجهة ريمس بالتشكيل التالى: حراسة المرمى: كيلور نافاس / خط الدفاع: نونو مينديز، راموس، ماركينيوس، كيرير .
خط الوسط: دانيلو، فيراتي، باريديس
خط الهجوم: مبابي، ايكاردي، دي ماريا.
 
وعاد النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي للمشاركة مع باريس سان جيرمان بعد تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا، حيث تواجد النجم الأرجنتينى على مقاعد البدلاء في بداية المباراة قبل أن يسجل ظهوره كبديل في الدقيقة 63 من زمن اللقاء بدلا من مواطنه آنخيل دى ماريا.
بهذه النتيجة، يحتل باريس سان جيرمان صدارة الدوري الفرنسي برصيد 53 نقطة، بينما يتواجد ستاد ريمس في المركز الرابع عشر برصيد 24 نقطة.

 

 

وكان باريس سان جيرمان قد حقق فوزا ثمينا على ضيفه فريق بريست، بثنائية نظيفة، فى اللقاء الذى جمعهما على ملعب “حديقة الأمراء”، ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري الفرنسي.

 

 

 
 
 
 
 
 المصدر,, اليوم السابع
 
 
 
 
المصدر..موفع بطولات
 
 
 
 
 
 
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.