رسميا..الاتحاد الإفريقي يعلن ملعب مباراة نهائي افريقيا

0

تعرف على ملعب نهائي دوري أبطال افريقيا..رسميا

 

أعلن  مسؤولي الإتحاد الإفريقي لكرة القدم ” الكاف” الجدل الدائر بشأن إمكانية نقل مباراة نهائي دوري ابطال إفريقيا التي تجمع الوداد المغربي والأهلين في نهائي دوري ابطال إفريقيا للموسم الحالي 2021-2022.

 

وأعلن رسميا إقامة مباراة الأهلي والوداد، على ملعب مركب محمد الخامسن بالدار البيضاء وعدم نقل المباراة إلى ملعب مولاي عبدالله، بعد أن كان مقترح بشأن إستضافة المباراة النهائية.

 

 

ومن المنتظر أن تشرف لجنة من الإتحاد الإفريقي لكرة القدم ط الكافط والمتواجدة في المغرب على جميع الترتيبات المتعلقة بملعب المباراة النهائية وتنظيم عملية بيه التذاكر ودخول الجماهير سواء جماهير الوداد، أصحاب الأرض أو جماهير الفريق الضيف النادي الأهلي، حتي لاتحدث أي أزمات ويكون نهائي يليق بأسم وسمعة الكرة الإفريقية.

 

 

 

وتقرر أن تقام مباراة الأهلي والوداد، على ملعب مركب محمد الخامس في تمام الساعة الـ9 مساء بتوقيت القاهرة والـ10 مساء بتوقيت مكة المكرمة والـ11 مساء بتوقيت الإمارات العربية يوم 30 من الشهر الجاري.

 

ونجح الأهلي، في انتزاع بطاقة الـاهل للمباراة النهائية على حساب فريق وفاق سطيف الجزائري، بينما تأهل الوداد، على حساب بيترو أتليتكو الأنجولي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.