رياضة

رسميا الكاف يعلن عن حكم مباراة الاهلي والزمالك

مصطفى غربال حكم مباراة الزمالك والاهلي

فريدالسنباطي

اعلن الاتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف” عن حكم مباراة الزمالك والاهلي غدا في نهائي دوري ابطال افريقيا في مباراة القمة مباراة القرن الافريقي.

اقراء ايضا

الزمالك بالزي التقليد والاهلي بالاحمر والشورت الاسود

رسميا.. كاف يعلن حكم مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا 

 

واسند الكاف ادارة المباراة تحكيميا للحكم الجزائري مصطفي غربال، حكم ساحة علي ان يعاونه الحكم المغربي رضوان جيد،حكم لتقنية”VIR”ومساعده الحكم الدولي جاني سيكازوي.

 

ويلتقي الزمالك والاهلي غدا في نهائي دوري ابطال افريقيا في المباراة التي تجمع الفريقين علي ستاد القاهرة الدولي في مباراة نهائي القرن الافريقي.

 

ويدخل نادي الزمالك مباراة الاهلي غدا برغبة الفوز وحصد اللق الغائب عن ميت عقبة منذ عام 2002 اخر بطولة حققها نادي الزمالك عن طريق تامر عبدالحميد دونجا.

 

فيما يستعد البرتغالي باتشيكو، المدير الفني للزمالك الي تجهيز لاعبيه نفسيا وفنيا قبل دخول المعترك الافريقي في مباراة القمة التي لابد فيها من فائز والتي يطمح باتشيكو لقيادة الزمالك للفوز بدوري ابطال افريقيا والعودة بالقلعة البيضاء لمنصة البطولات القارية.

ويعاني نادي الزمالك بسب غياب ثلاثي الفريق عن مباراة الاهلي غدا بسبب الاصابة بفيروس كورونا وهم عبدالله جمعه ومحمود حمدي الونش ويوسف اوباما.

 

فيما يسعي النادي الاهلي بقيادة بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق لتحقيق الفوز علي نادي الزمالك والحصول علي لقب دوري ابطال افريقيا وتحقيق اللقب التاسع للقلعة الحمراء علي حساب الغريم التقليدي نادي الزمالك في مباراة الغد.

 

ويغيب عن تشكيل الاهلي في مباراة الزمالك غدا وليد سليمان واليود ديانج وصالح جمعه، وهو ما لن يؤثر علي الفريق الاحمر بسبب وجود اكثر من بديل امام موسيماني، المدير الفني للاهلي في مواجهة نادي الزمالك غدا في نهائي القرن الافريقي.

Related posts

الأهلي يواجه الجونة في ثاني ودياته استعدادا لاستكمال الدوري

10 نيوز

الاهلي يلجأ لمركز التسوية ويمتسك باستكمال الدوري

10 نيوز

بث مباشر مباراة ريال مدريد وبلد الوليد الدوري الاسباني

10 نيوز

اترك تعليق