رمزي خالد الاتحاد السكندري لدية افضلية الفوز علي الزمالك

0 0
أكد رمزي خالد لاعب الزمالك السابق والاتحاد السكندري الحالي، على صعوبة مباراة فريقه أمام الزمالك والمقرر لها مساء اليوم الخميس بالدوري الممتاز.
وقال رمزي في تصريحاته لبرنامج “كورة كل يوم” المذاع على قناة مصر الأولي: ” مواجهة الزمالك في غاية الصعوبة لأن الأخير عليه ضغوط كبيرة للفوز بالمباراة في ظل تذبذب نتائجه بالدوري والخسارة مؤخرًا من المقاصة بهدف دون رد.
ولعب رمزي خالد لصفوف الزمالك قبل ان يعود مرة اخري بعد ان فشل في اثبات قدرته في الفريق الابيض خلال فترة تواجده بالقلعة البيضاء مما دفع الجهاز الفني للاستغناء عنه ليعود للاتحاد السكندري مرة اخري.
ويلتقي الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة ايهاب جلال المدير الفني غدا مع نظيره الاتحاد السكندري ضمن منافسات الدوري الممتاز في المباراة التي تجمع الفريقين علي ستاد القاهرة.
ويسعي ايهاب جلال المدير الفني للزمالك الي العودة بالفريق للانتصارات من جديد والخروج من دوامة الهزائم المتتالية التي تعرض لها الابيض في الاونة الاخيرة.
وتلقي الزمالك هزيمة في الوقت بدل الوقت الضائع من مصر المقاصة في الدقيقة94 من عمر المباراة بهدف احمد سامي مداقع المقاصة بينما تلقي الزمالك هزيمة ثقيلة من الاسماعيلي بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد في الدوري.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ثمانية عشر − 15 =