روما يفوز على امبولي في الدوري الايطالي فيديو

0

اهداف مباراة روما وامبولي في الدوري الايطالي

 

 

حقق فريق روما فوزا صعب على امبولي، بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التى جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الايطالي لكرة القدم لينجح فريق روما، في حصد ثلاثة نقاط جديدة في مشواره نحو العودة لمنصات التتويج والفوز بلقب الدوري الايطالي هذا الموسم.

 

افتتح اهداف المباراة لفريق روما، عن طريق باولو ديبالا، في الدقيقة 17 من زمن المباراة ليسجل الهدف الاول وهدف التقدم في شاك امبولي.

 

تقسيمة قوية للاعبي الزمالك إستعداد لدوري أبطال أفريقيا

 

وقبل نهاية الشوط الاول ينجح فريق امبولي، في العودة للمباراة من جديد وادراك هدف التعادل في الدقيقة43 من زمن المباراة عن طريق اللاعب فيليبو بانديلي، ليعود بالمباراة الى نقطة البداية مجددا.

 

وفي الدقيقة 72 من زمن وعمر المباراة يستطيع فريق روما في العودة من جديد وتسجيل هدف التقدم في مرمي نابولي، عن طريق اللاعب تامي ابراهام ليحصد فريقه ثلاقة نقاط جديدة في مشواره نحو الفوز بلقب الدوري الايطالي في الموسم الحالي.

 

ويعتمد المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو، على باولو ديبالان وتامي ابراهام في قيادة هجوم الفريق من اجل تحقيق الفوز في مباريات الفريق بعد ان رفع الفريق رصيده الى النقطة 13 وبفارق نقطة وحيدة عن نابولي متصدر جدول ترتيب الدوري الايطالي.

 

 

اهداف مباراة روما وامبولي في الدوري الايطالي

 

What is apraxia? Chris Kamara opens up about condition affecting his speech

 

عام / محافظ الليث يستقبل مساعد مدير شؤون الإسكان ‏بمنطقة مكة المكرمة

موعد التسجيل في اختبار القدرة المعرفية في السعودية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.