ريال مدريد بطلا لكاس العالم للاندية بالفوز على الهلال..فيديو

0 0

فريد السنباطي

توج ريال مدريد بطلا لكاس العالم للاندية التى اقيمت في المغرب بالفوز على الهلال بنيجة 5-3 في المباراة التى جمعت بين الفريقين في نهائي كاس العالم للاندية بحضور جماهيري كبير من قبل عشاق وانصار كلا من الريال والهلال لتشجيع كل لفريقه المفضل من اجل الفوز باللقب.

 

وتمكن الريال، من حسم اللقب والتتويج بكاس العالم على حساب الهلال بعد ان استطاع البرازيلي فينسيوس جونيور، تسجيل هدف التقدم في مرمي الهلال مبكرا في الدقيقة 13 من زمن المباراة.

 

فيما تمكن ريال مدريد من تسجيل هدف ثاني في مرمي الهلال، ليصعب من مهمة المنافس في العودة للمباراة عن طريق اللاعب فالفيردي في الدقيقة 18 وسط اجواء حماسية كبيرة في ملعب المباراة سواء بين اللاعبين او في المدرجات.

 

ونجح موسي ماريجا،في الدقيقة 26 من تقليص الفارق وتسجيل هدف اول لفريق الهلال في مرمي ريال مدريد ليسعي الفريق  للعودة من جديد للمباراة وادراك التعادل بحثا عن تحقيق الفوز والتتويج باللقب الاول له.

 

لكن ريال مدريد استطاع تعزيز تقدمه وتسجيل هدف ثالث عن طريق فالفيردي، في الدقيقة 58 ليصعب من مهمة الهلال في العودة للمباراة وادراك التعادل وسط محاولات من قبل لاعبي الفريق تمكن  لوسيانو فيتو، من تعديل النتيجة وتسجيل هدف ثاني لفريق الهلال في مرمي الريال ليعيد الامل لفريقه من جديد.

 

لكن فينسيوس جونيور، استطاع اطلاق رصاصة الرحمة عند الدقيقة 69 وتسجيل الهدف الرابع ليؤكد تفوق ريال مدريد ورغبة الكبيرة في الفوز باللقب ويعود كريم بنزيما ويضاعف النتيجة ويسجل الهدف الخامس في مرمي الهلال ليصعب من مهمة المنافس في العودة من جديد للمباراة.

 

فيما ابي الهلال ان يتوقف عن التهديف وتسجيل الاهداف في مرمي ريال مدريد، ليتمكن لوسيانو من اضافة الهدف الثالث لفريقه والثاني له قبل ان تنتهي المباراة في نهائي كاس العالم للاندية.

 

لتنتهي المباراة بفوز ريال مدريد بنتيجة 5-3 على الهلال في نهائي كاس العالم لكرة القدم ويتوج الملكي بطلا لكاس العالم ليسدل الستار على البطولة.

 

 

 

 

Kane leads Tottenham to victory over Man City in the English Premier League

 

Real Madrid receive a new defeat against Mallorca in the Spanish League

Tottenham vs. Man City Livestream: How to Watch Premier League Soccer From Anywhere

Brighton vs Bournemouth: Live stream, TV channel, kick-off time & where to watch

Aston Villa vs Leicester City LIVE: Premier League result, final score and reaction


 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ثلاثة + اثنا عشر =