ريال مدريد في مواجهة صعبة امام انتر ميلان في دوري ابطال اوروبا

0

يلتقي فريق ريال مدريد مع انتر ميلان الايطالي في المباراه التي تجمع بينهما الى في منافسات دور المجموعات من دوري ابطال اوروبا.

 

يدخل من فريق ريال مدريد مباراه انتر ميلان الليله في غياب المهاجم الدولي الفرنسي كريم بنزيما الذي تعرض للاصابه في الجوله الماضيه في الدوري الاسباني للفريق الملكي.

 

بينما يعتمد كارلوس انشيلوتي المدير الفني لريال مدريد على اسينسو لوكا مودريتش في قياده هجوم ريال مدريد امام انتر في مباراه الليله من اجل تحقيق الفوز والحصول على نقاط المباراه الثلاثه لمواصله المشوار والوصول الى دور الثمانيه في دوري ابطال اوروبا.

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب فريق ريال مدريد الإسباني التشكيل الرسمي الذي سوف يخوض به مواجهته أمام نظيره إنتر ميلان الإيطالي، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتنطلق المباراة بين الفريقين في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الثانية عشر عند منتصف الليل بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وجاء تشكيل فريق ريال مدريد الرسمي على النحو الآتي:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

الدفاع: كارفاخال ، ميليتاو ، ألابا ، ميندي.

الوسط: كاسيميرو ، كروس ، مودريتش.

الهجوم: رودريجو، يوفيتش، فينيسيوس.

جدير بالذكر أن الفائز من هذه المباراة، سوف يحسم تأهله كمركز أول من المجموعة التي حسم إنتر وريال مدريد تأهلهما منها إلى دور الـ 16 استعدادًا للمنافسة في الدور المقبل من دوري أبطال أوروبا.

ودائما ما تشاهد مباريات ريال مدريد وانتر ميلان الايطالي منافسه قويه وشرس بين لاعبي الفريقين على ارضيه الملعب من اجل تحقيق اي منهم الفوز على الاخر والحصول على نقاط المباراه الثلاثه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.