ريال مدريد يتوج بدوري ابطال اوروبا على حساب ليفربول

0

حقق  فريق ريال مدريد الإسباني الفوز بلقب دوري ابطال أوروبا للمرة الرابعة عشرة في تاريخه على حساب فريق ليفربول الانجليزي بعد تحقيق الفوز بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما في نهائي دوري ابطال أوروبا في العاصمة الفرنسيه باريس.

 

تشكيل ايسترن كومباني لمباراة فيوتشر في الدوري الممتاز

 

شهدت ه مباراة ريال مدريد وليفربول في نهائي دوري ابطال أوروبا سيطرة واستحواذ كبير من قبل لاعبي الريدز على مجريات المباراة من اجل تسجيل هدف التقدم بحثا عن التتويج باللقب على حساب ند قوي وعنيد بحجم فريق ريال مدريد.

 

 

وجاء تألق حارس مرمى ريال مدريد كورتوا؛ لي يفسد هجمات فريق ليفربول؛ وتصدى لتسديدات محمد صلاح الصاروخية ويحرم الفرعون المصري من تسجيل اي هدف لصالح فريقه في شباك الريال.

 

قبل ان يتمكن فريق ريال مدريد من تسجيل الهدف التقدم وهدف الفوز بالبطوله في شباك الحارس البرازيلي اليسون بيكر حارس مرمى فريق ليفربول وسط محاولات مستميته من قبل لاعبي ليفربول للعوده للمباراة إلا أن براعة الحارس المرمى واستبسال الدفاع نجح في افساد هجمه ليفربول ومنعهم من تسجيل اي هدف.

 

 

ليتدخل الالماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول وإجراء تغيرات تنشيطية لهجوم الفريق وعلى أمل العودة للمباراة وتسجيل هدف التعادل والبقاء على امل الفوز بلقب دوري ابطال اوروبا.

 

 

إلا أن خبرات لاعبي ريال مدريد بقياده المدير الفني الايطالي كارلوس انشلوتي نجحت في حسم  المباراة والفوز بلقب 14 في تاريخ الريال على حساب ليفربول.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.