ريال مدريد يسعي للحفاظ على الصدارة امام اتليتكو بلباو في الدوري الاسباني

0

يلتقي فريق ريال مدريد مع اتليتكو مدريد في المباراة التي تجمع الفريقين اليوم ضمن منافسات الدوري الاسبانب لكرة القدم على ملعب ريال مدريد.

 

ويسعي كارلوس انشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الى قيادة فريقه من اجل تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاثة من اجل الحفاظ على صدارة الفريق لقمة الدوري الاسباني منفردا بعيدا عن الغريم التقليدي برشلونة وحامل اللقب اتليتكو مدريد.

 

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب فريق ريال مدريد الإسباني، تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة فريق أتلتيك بلباو، ضمن منافسات الجولة الـ15 من مسابقة الدوري الإسباني.

وتنطلق المباراة بين فريقي ريال مدريد وأتلتيك بلباو، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة الثانية عشر بمنتصف الليل بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ويأتي تشكيل فريق ريال مدريد للمواجهة كما يلي:

حراسة المرمى: كورتوا.

خط الدفاع: ميندي – ألابا – ميليتاو – فاسكيز.

خط الوسط: كروس – كاسميرو – مودريتش.

الهجوم: فينيسيوس – بنزيما – أسينسيو.

 

وتمكن فريق ريال مدريد من تحقيق الفوز على نظيره إشبيلية، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي انتهت بينهما منذ أيام، ضمن منافسات الجولة 14 من مسابقة الدوري الإسباني؛ ليرفع الملكي رصيده إلى 33 نقطة في صدارة ترتيب الليجا.

ويحتل فريق ريال مدريد صدارة ترتيب جدول مسابقة الدوري الإسباني برصيد 33 نقطة وبفارق 4 نقاط عن المركز الثاني الذي يحتله فريق أتلتيكو مدريد برصيد 29 نقطة.

 

وتشهد مباراة ريال مدريد واتليتكو بلباو منافسة كبيرة على ارضية الملعب بين لاعبي الفريقين من اجل تحقيق الفوز بالمباراة .

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.