زوجة موسيماني يكشف عن موقف بيتسو من تدريب الزمالك في حال رحيله عن الأهلي

0

 

قالت  مويرا ثلاجالي،وكيلة أعمال بيتسو موسيماني، وزوجته عن موقفه من تولي تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك،في حال رحيله عن الأهلي،في الأيام المقبلة في ظل حالة الهجوم الكبير الذي يتعرض له الجنوب إفريقي منذ هزيمة الوداد المغربي في نهائي دزري أبطال أفريقيا.

 

 

وأضافت مويرا،في تصريحات صحفية أن بيتسو موسيمانين لن يدرب الزمالك، ولن يتولي تدريب أي فريق داخل مصر بخلاف النادي الأهلي،في الفترة المقبلة.

 

 

مباراة القمة بحكام أجانب بفرمان من لجنة الكام

وأكد زوجة موسيماني،أن بيتسو يتواجد حاليا في المغرب بموافقة مسبقة من مجلس إدارة النادي الأهلي،للحصول على دورة تدريبة من قببل الاتحاد الدولي لكرة القدم”فيفا” بجانب تواجد اكثر من 10 لاعبين في صفوف منتخبات بلادهم المختلفة في ظل توقف المباريات للمشاركة الأجندة الدولية.

 

 

وعن إضافة افراد للجهاز الفني لانعلم شئ وهو ليس مطروح على أجندنا، وعندما يعود موسيماني، من المغرب سنري التطورات زالعلاقة مع شركة الكرة على مايرام في الوقت الحالي في ظل مصلحة مشتركة بين الطرفين.

 

و أشارت تقارير صحفية قبل أيام  إلى إجماع الأراء داخل مجلس إدارة النادي الاهلي،بضرورة توجيه الشكر لبيتسو موسيماني، على الفترة التى قضاها مع الفريق وتكريمه وإنهاء العلاقة والبحث عن مدير فني يلبي احتيجات الاهلي وجماهيره.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.