سامسون يشارك في تدريبات الزمالك الجماعية للمرة الأولى

0

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التي أقيمت اليوم الثلاثاء على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي، انتظام المهاجم البينيني سامسون أكينيولا، عقب إعلان التعاقد معه بشكل رسمي .

 

 

وحرص الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا واللاعبين على الترحيب باللاعب الجديد، وتمنوا له التوفيق وتحقيق النجاحات والبطولات مع الزمالك الفترة المقبلة.

 

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة فلامبو البوروندي المقبلة في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر لها يوم 9 أكتوبر الجاري .

 

 

ونجاح نادي الزمالك برئاسه مرتضى منصور في التعاقد مع سامسونج الدوري الفنزويلي واللاعب البنين صاحب ال 20 عاما من اجل تدعم صفوف الفريق خلال فتره الانتقالات الصدفيه في ظل رحيل عدد كبير من لاعب الزمالك بنهايه الموسم الحالي وعدم قيد الفريق في اي لاعب بسبب العقوبه التي وقعت عليه.

 

الزمالك في التعاقد مع سامسونج وابراهيم انادي وزكريا الوردي بجانب حمزه المثلوسي واثق الدين الجزائري من اللاعبين الاجانب في قائمه نادي الزمالك للموسم الحالي.

 

 

بينما تعاقد الزمالك مع عمر جابر وعماد نبيل دوج واحمد ايمن منصور من فريق بيراميدز ومصطفي الزناري قادما من طلع الجيش بجانب عوده محمد صبحي حادث الفريق نادي فالكون بعد نهايته على طول.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.