سعر اليورو اليوم الأربعاء 11 يناير 2023 في البنوك المصرية

0
تخطى سعر اليورو الأوروبي؛ مستوى 31 جنيهًا في البنوك المصرية صباح اليوم الأربعاء، في سلسلة تحريك جديدة لسعر العملة المصرية أمام العملات الأجنبية، ضمن اتفاق مصر مع صندوق النقد الدولي على سعر صرف مرن يعكس الطلب على العملة.
 
سعر اليورو الأوروبي يتخطى 31 جنيه
وارتفع سعر اليورو الأوروبي في البنوك المصرية إلى 31.30 جنيه للشراء، وسعر 31.41 جنيه للبيع في مصرف أبوظبي الإسلامي، وفي المصرف العربي الدولي؛ صعد سعر اليورو إلى 30.90 جنيه للشراء وسعر 31.08 جنيه للبيع.
 
وفي بنك SAIB؛ صعد سعر اليورو إلى 30.90 جنيه للشراء وسعر 30.98 جنيه للبيع، وفي البنك العقاري المصري العربي إلى 30.14 جنيه للشراء، وسعر 30.33 جنيه للبيع.

 

انتر ميلان يفوز على بارما في كاس ايطاليا..فيديو

مانشستر يونايتد يفوز بثلاثية على تشارلتون في كاس الاتحاد..فيديو

الاهلي يعلن رسميا التعاقد مع مروان عطية

 

وقال صندوق النقد الدولي، في مؤتمر صحفي حضره القاهرة 24، أمس الثلاثاء، إن البنك المركزي المصري مُلتزم بالسماح لسعر الصرف بأن يعكس ظروف العرض والطلب على العملات الأجنبية، وأن البنك المركزي المصري، قد يتدخل أحيانًا في أوقات التقلب المفرط بأسعار الصرف، دون اللجوء لاستخدام الأصول الأجنبية الصافية للبنوك بقصد تثبيت سعر الصرف.

 

 
التمويل الجديد من الصندوق الدولي إلى مصر
وأوضح مسؤولو صندوق النقد الدولي، أن التمويل الجديد من الصندوق الدولي إلى مصر، سيحفز المزيد من الاستثمارات الأجنبية في مصر وبيع بعض الحصص من الشركات الحكومية.
 
وأكد مسؤولو الصندوق، أن الخطوات التي اتخذتها مصر نحو الإصلاحات تساهم في قدرتها الكافية على سداد الديون، فضلًا عن الخطوات الأخيرة نحو تحرير سعر الصرف، حيث تظل المرونة في أعقاب الصدمات المحتملة من المخاطر الهامة لتنفيذ السياسات.
 

 

 

سعر اليورو اليوم الأربعاء 11 يناير 2023 في البنوك المصرية المصدر

جنون سعر الدولار في البنوك المصرية اليوم 11 يناير.. ارتفاع وانخفاض غير مسبوق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.