سقوط مانشستر يونايتد واستفاقة تشيلسي وصحوة توتنهام

الدوري الانجليزي

0

سقوط مانشستر يونايتد امام ايفرتون في الدوري الانجليزي

 

مشاهده الجوله الثانيه والثلاثين من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز لكره القدم سقوط جديد لفريق مانشستر يونايتد امام ايفرتون بالهزيمه بهدف دون رد ليواصل الفريق السقوط في الهويه وتقديم اسوا مواسمه والعروض الهزيله في الدوري الانجليزي الممتاز للموسم الحالي.

 

تشيلسي يفوق بعد الهزيمه من ريال مدريد بثلاثيه

 

بينما نجح فريق تشيلسي في الاستفاقه بشكل كبير بعد الخساره من ريال مدريد في المباراه التي جمعت بينهما في دور الثمانيه في منافسات دوري ابطال اوروبا بثلاثه اهداف دون مقابل ليحقق فوزان كبيرا على ساوثهامبتون بسته اهداف دون مقابل في الدوري الانجليزي.

 

توتنهام يفوز برباعيه

 

بينما نجح فريق توتنهام في تحقيق فوزا كبيرا باربعه اهداف دون مقابل على حساب استون فيلا في المباراه التي جمعت بينهما في الدوري الانجليزي سجل سون مهاجم الفريق الكوري ثلاثه اهداف في المباراه ليحصل توتنهام ثلاثه نقاط مهمه وثمينه في مشواره في الدوري الانجليزي.

 

 

برايتون يفوز على ارسنال بهدفين مقابل هدف وحيد

 

ونجح فريق برايتون في التفوق على فريق ارسنال وتحقيق فوز المهم بهدفين المقابل هدف وحيد في المباراه التي جمعت بين الفريقين في منافسه الجوله الثانيه والثلاثين من الدوري الانجليزي الممتاز لكره القدم للموسم الحالي.

 

ويشهد الدوري الانجليزي الممتاز لكره القدم الموسم الحالي منافسه كبيره وقويه في المقدمه بين كل من مانشستر سيتي حامل اللقب وفريق ليفربول صاحب المركز الثاني من اجل الفوز باللقب الموسم الحالي.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.