سموحة يصطدم ببيراميدز في كاس مصر اليوم

0

يلتقي فريق سموحة، مع بيراميدز، في المباراة التي تجمع الفريقين اليوم ضمن منافسات دور ال 16 من مسابقه كاس مصر.

 

 

يدخل فريق بيراميدز في اول مواجهه الرسميه تحت قياده المدير الفني الجديد ايهاب جلال وجهازه المعاون محمد ابراهيم مدرب عمو مصطفى كمال مدرب الحراس المرمى بعد ان تولى المهمه رسميا خلف اليونانى تاكيس جونياس.

 

 

ويرغب  ايهاب جلال في قياده فريق بيراميدز للتحقيق اول فوز له والحصول على بطاقه التاهل لدور الثمانيه في كاس مصر في الموسم الحالي على حساب فريق سموحه الذي يملك مجموعه مميزه من اللاعبين و مدير فني متميز.

 

 

ويعتمد بيراميدز بشكل كبير على عبد الله السعيد صانع العاب الفريق و ابراهيم عادل و جون انطوى في الهجوم بجانب لاعب الوسط واحمد سامي وعلي جبر في خط الدفاع من اجل قياده الفريق في مباراه اليوم للفوز على فريق سموحه دور الثمانيه في كاس مصر.

 

علي صعيدي الاخر يقول احمد سامي المدير الفني الكفر فريق سموحه في مباراه الليله امام بيراميدز من اجل تحقيق الفوز وانتزاع بطاقه التاهل الى دور الثمانيه في مسابقه كاس مصر في الموسم الحالي.

 

ومن المتوقع ان تشهد مباراه بيراميدز وسموحه الليله منافسه قويه على ارضيه الملعب نظرا لوجود عدد من اللاعبين اصحاب المهارات والامكانيات الفنيه في كل فريق بجانب خبرات المدير الفني لبيراميدز وسموحه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.